ابن غادة عادل يعاتب رامز جلال لوقوع والدته ضحية في "رامز مجنون رسمي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
غادة عادل ترد على سخرية رامز جلال من ابنها
رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل في صورة تجمعهما
هذا هو أجر سوزان نجم الدين في رامز مجنون رسمي

عاتب عبد الله الهواري نجل غادة عادل الفنان رامز جلال بعد وقوع والدته ضحية في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، حيث أطلت النجمة المصرية في حالة من الذعر خلال اللقطات التي تم عرضها من البرومو الخاص به.

مقلب غادة عادل في "رامز مجنون رسمي"

كان رامز جلال قد كتب منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" لكي يشكر محبيه بعد أن أصبح التريلر الخاص بالبرنامج هو الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب والأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا الأخرى، ليرد عليه عبدالله الهواري في تعليق فوري.

This browser does not support the video element.

وكتب رامز جلال: "بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله.. رامز مجنون رسمي تريند رقم 1 على اليوتيوب فى أكتر من دولة عربية... الحمد لله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر"، وهنا رد عليه ابن غادة عادل بتعليقه: " حبيب قلبي ألف مبروك بس ليه عملت كده في ماما يا رامز".

فيفي عبده تهدد رامز جلال

وأطلت فيفي عبده خلال بث مباشر عبر حسابها على "انستقرام"، حيث قالت: "هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني".

وكانت النجمة المصرية قد ظهرت خلال الإعلان الرسمي للبرنامج، وبدا عليها التعب والإرهاق من المقلب المزعج الذي دبره فيها الفنان رامز جلال، غير أن بعض الجماهير يعتقدون أنها لن ترفع ضده دعوى قضائية كما أعلنت لأنها صديقته وتظهر معه في كل عام، وإنما هي تعبر فقط عن غضبها من شدة المقلب نفسه، فيما قال آخرون إنها تعمدت انتقاده حالياً لأنها تنافسه ببرنامج مقالب خاص بها، وتريد أن تسحب المشاهدات لصالحها هذا العام.

تفاصيل مقلب رامز جلال

وينوي رامز جلال تنفيذ مقلبه بالكامل هذا العام من خلال ديكورات داخلية، حيث استضاف نجومه عبر "كرسي الاعتراف"، حيث تقوم المذيعة أروى بدعوة الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل إستوديو مجهز بعدد من المقالب، ليهددهم بعدها بالصدمات الكهربية وكذلك مجموعة أخرى من الأفخاخ والمقالب المرعبة والتي تساعده في تنفيذها النجمة أروى جودة.