فيفي عبده تكشف الأذى الذي ألحقه بها رامز جلال وتتوعده باللجوء للقضاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
فيفي عبده تتوعد رامز جلال باللجوء للقضاء

كشفت النجمة الاستعراضية فيفي عبده عن الأذى الذي ألحقه بها رامز جلال خلال ظهورها الأخير معه في برنامج "رامز مجنون رسمي" والمقرر عرضه تزامناً مع حلول شهر رمضان، حيث توعدت باللجوء للقضاء.

فيفي عبده تهدد رامز جلال

وأطلت فيفي عبده خلال بث مباشر عبر حسابها على "انستقرام"، حيث قالت: "هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني".

وكانت النجمة المصرية قد ظهرت خلال الإعلان الرسمي للبرنامج، وبدا عليها التعب والإرهاق من المقلب المزعج الذي دبره فيها الفنان رامز جلال، غير أن بعض الجماهير يعتقدون أنها لن ترفع ضده دعوى قضائية كما أعلنت لأنها صديقته وتظهر معه في كل عام، وإنما هي تعبر فقط عن غضبها من شدة المقلب نفسه.

فيما قال آخرون إنها تعمدت انتقاده حالياً لأنها تنافسه ببرنامج مقالب خاص بها، وتريد أن تسحب المشاهدات لصالحها هذا العام.

مقلب فيفي عبده في رمضان

وكانت فيفي عبده قد نشرت مؤخراً تتر برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب والذي سيتم عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر شاشة قناة "mbc مصر".

تفاصيل مقلب رامز جلال

وينوي رامز جلال تنفيذ مقلبه بالكامل هذا العام من خلال ديكورات داخلية، حيث استضاف نجومه عبر "كرسي الاعتراف"، ليهددهم بالصدمات الكهربية وكذلك مجموعة أخرى من الأفخاخ والمقالب المرعبة والتي تساعده في تنفيذها النجمة أروى جودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار