ابن محمد عبده يغني في حفل زفاف والجمهور يشيد بصوته

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
بالصور: أحلام تتألق في حفل زفاف ابنة الفنان محمد عبده
عبدالرحمن نجل المطرب محمد عبده يحير الجمهور بصوته
نجل محمد عبد يغني في إحدى البروفات والجمهور يقارن بين صوتهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه عبد الرحمن، ابن الفنان السعودي محمد عبده، من حفل زفاف أقيم مؤخراً وهو يغني أغنية يا ليل خبرني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابن محمد عبده يغني في حفل زفاف

وظهر عبدالرحمن يقف أمام الفرقة الموسيقية وهو يغني الأغنية التي اشتهر بها والده، ولم يوضح الفيديو هل شارك والده الغناء في حفل الزفاف أم أنه كان يؤدي الأغنية فقط.

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع أداء وصوت عبد الرحمن ابن محمد عبده، وانعقدت المقارنات من جديد حول صوت كل منهما، وتساءل البعض عن سبب عدم احترافه الغناء

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها ابن محمد عبده وهو يغني، فقبل شهر ظهر داخل بروفات حفل والده ضمن مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية، وأشاد الجمهور وقتها بصوته مؤكدين أن فيه شبهاً من صوت والده فنان العرب.

محمد عبده يرفض احتراف نجله الغناء

تنعقد المقارنات بين صوت عبد الرحمن ووالده في كل مرة يظهر فيها، إلا أنه لا يحترف الغناء ويبقى بعيداً عن المجال الفني تنفيذاً لرغبة والده التي كشف عنها من قبل خلال مقابلة له في أحد البرامج التلفزيونية.

وكان محمد عبده تحدث من قبل عن سبب رفضه احتراف ابنه مهنة الفن، رافضاً أن يقول السبب، مكتفياً بالحديث عن أنه خطط له شيئاً أخر ولا يريد أن يكون الغناء هو مستقبله الذي سيعمل فيه، قائلا: "أرفض هذه الحرفة له، أنا حر".

يذكر أن آخر حفلات الفنان محمد عبده كانت ضمن الحفلات الأونلاين التي انطلقت قبل افتتاح موسم الرياض 2023، وذلك بعد أن شارك في مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية.