للوقاية من فيروس كورونا: جوزيف عطية يغني بالكمامة في حفل زفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
بالفيديو: لقاء ليالينا مع جوزيف عطية في حفل الموركس دور
بالصور خطوبة جوزيف عطية سراً!
بالصور: جوزيف عطية بلوك أبو عنتر

أحدث النجم اللبناني جوزيف عطية ضجة عبر السوشيال ميديا، لظهوره مؤخراً وهو يغني بالكمامة في حفل زفاف خوفاً من انتفال عدوى وباء فيروس كورونا المستجد إليه.

جوزيف عطية يغني بالكمامة في حفل زفاف للوقاية من فيروس كورونا

ولم يمنع الحذر النجم جوزيف عطية من إشعال حفل الزفاف بالبهجة، حيث قدم أغنياته الرائعة بينما كان يرتدي كمامة عصرية باللون الرمادي الداكن لكي تتماشى مع بدلته الأنيقة. 

ولاقى تصرف النجم اللبناني ترحيباً كبيراً من رواد السوشيال ميديا، الذين أثنوا على تمسكه بالحفاظ على صحته والتزامه بالإجراءات الاحترازية المفروضة خوفاً من تفشي المرض، حيث أنه قام بعمله بحالة مزاجية رائقة دون خوف أو قلق، بينما ظل يرقص مع العروسين ببهجة ومرح.

This browser does not support the video element.

طرق التعايش مع فيروس كورونا 

وبعد تخفيف حالة حظر التجول وتجميد حركة الطيران في العالم كله لما يزيد عن 3 أشهر، خففت العديد من الدول من الإجراءات الاحترازية وسمحت بفتح المطاعم وبعض الأماكن الترفيهية والمنتجعات السياحية، كما سمحت بعضها بالسفر في ظل الالتزام بقواعد السلامة، والتي يعد أبرزها غسل اليدين بشكل متكرر لمدة 20 ثانية، وارتداء الكمامة الجراحية الواقية في الأماكن التي يضطر فيها الإنسان لمخالطة آخرين قد يكونوا حاملين للعدوى، وكذلك تقليل كثافة الأماكن العامة التي تستقبل الزائرين للربع. 

المشاهير وفيروس كورونا

وما زالت فيروس كورونا تلقي بظلالها القاتمة على العالم، حيث بلغ عدد المصابين بالفيروس المستجد حول العالم حوالي 7 مليون شخص حتى الآن، إذ شهدت معدلات انتشاره طفرة هائلة منذ شهر فبراير وحتى الآن، مسفرة عن وفاة نحو 402 ألف شخص.

وبالطبع تأثر المشاهير، مثل غيرهم بهذا الوباء المتفشي، حيث تعرض الكثير منهم للإصابة مثل النجمة المصرية القديرة رجاء الجداوي والبحرينية هند والممثل كريم قاسم ولاعب كرة القدم المعتزل باولو مالديني والأرجنيتيني الشاب باولو ديبالا  والمغنية العالمية بينك والنجم الكبير توم هانكس وزوجته أيضاً.