ابنة أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها بسبب حفل عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد
ابنة أحمد زاهر تهاجم منتقدي شقيقتها ووالدها في فيديو
كيف ظهرت كنزي ابنة عمرو دياب في حفله الأخير؟

دافعت ملك أحمد زاهر عن شقيقتها ضد الانتقادات التي وجهت لها بعد حضورهما حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

ملك تدافع عن شقيقتها بعد وفاة دلال عبدالعزيز

وواجهت ليلى أحمد زاهر انتقادات من الجمهور والمتابعين بعد نشر عدداً من الصور لها في حفل الفنان عمرو دياب في الساحل بعد أيام من رحيل دلال عبدالعزيز.

وأوضحت شقيقتها ملك أن ليلى تعرضت لحالة من الانهيار في جنازة دلال عبدالعزيز مشيرة إلى أنهم كانوا يحاولوا إخراجها من هذه الحالة.

وعبر خاصة ستوري على تطبيق إنستغرام قالت مليك رداً على متابعيها إن الحالة النفسية لشقيقتها كانت سيئة وبعد أسبوع من وفاة دلال عبدالعزيز قرروا اصطحابها إلى الحفل لتحسين حالتها النفسية.

وردت على الانتقادات قائلة: "لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم".

وبعدها تلقت سؤالا للاطمئنان على حالة ليلى الآن فأكدت أنها أفضل وتدعو دائما للفنانة دلال عبد العزيز.

هجوم على ليلى أحمد زاهر

ووتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لليلى أحمد زاهر ووضوعها في مقارنة مع صورها في جنازة دلال عبد العزيز والتي ظهرت فيها الفنانة الشابة في حالة انهيار تام، لتتعرض بعد ذلك لهجوم قاس عقب حضورها لحفل عمرو دياب الذي أقيم في الساحل الشمالي خلال اليومين الماضيين.

ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة تجمعها بعمرو دياب عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها، وهو ما دفع ابنة الفنان المصري الشهير، أحمد زاهر لحذف هذه العبارات وإغلاق خاصية التعليقات على صورتها مع الهضبة.

 كما نشر أحمد زاهر عبر صفحته الشخصية صورة جمعته مع ابنته وعمرو دياب، وحاول الفنان المصري تجنب التعليقات الناقدة والهجوم بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة. إلا أن هذه الخطوة لم تمنع من تعرضهم للهجوم، فبمجرد نشر الصور عبر حساب الفنان المصري وابنته تداولتها عدد كبير من الصفحات المهتمة بالمشاهير وعدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليقات هاجمت الأب والابنة.

 وتضمنت التعليقات: "الفنانين دول حاجة مرعبة الصبح يبقوا في جنازة ماشيين بيعيطوا وبالليل بيرقصوا في حفلة"، "حياتهم كلها تمثيل حتى حياتهم الحقيقية، اللي يشوف ليلى أحمد زاهر وهي منهارة في الجنازة ما يصدقش إنها نفس الشخص الل راسم الضحكة دي كلها في حفلة"، "طيب راعو حتى بناتها وماتنشروش صوركم"، "كانوا هيخسروا إيه لو راعو مشاعر بنات دلال عبد العزيز وحضروا الحفل ومانشروش صورهم! عيب والله".

ما تسبب في هجوم عنيف من قبل عدد من المتابعين على الفنانة الشابة هو أن الحفل جاء بعد أيام من وفاة دلال عبد العزيز، والتي قدمت معها ليلى أحمد زاهر مسلسل في بيتنا روبوت، وهو ما تسبب في حالة من القرب الشديد بينهما تسببت في انهيار الفنانة الشابة في جنازتها.