عمرو دياب يبهر الجمهور في حفله الأسطوري في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يصدم جمهوره بشروط حفله القادم
دوبلير عمرو دياب في إعلانه الجديد: الجمهور كان بيفكرني عمرو دياب
شروط صارمة لحضور حفل عمرو دياب في دبي 15 يناير

أحيا المطرب المصري عمرو دياب حفلاً رائعاً في دبي بالإمارات العربية المتحدة وشهد الحفل اكتمال العدد وعدد غفير من الجمهور الإماراتي الذي هتف للهضبة بحرارة بعد صعوده على مسرح ميديا سيتي في دبي.

وظهر الحفل بشكل أسطوري وتاريخي بعد الإقبال الكبير الذي شهده.

عمرو دياب يشعل حفل دبي

وأشعل الهضبة عمرو دياب الحفل بعدد كبير من أغانيه الشهيرة حيث قدم مجموعة من أروع الأغاني التي أحبها الجمهور وغني كلاً من: يا أنا يا لأ، لواتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، مع مجموعة من الأغاني القديمة مثل، قصاد عيني، وراجع، وزي ما انتي، وهي عاملة إيه دلوقتي، والعالم الله، وأنت الحظ، واللي عدى، وهتتدلع، وأغنيته الأخيرة سنجل.


ومنذ أيام، أحيا الهضبة حفلاً في سلطنة عمان يوم الجمعة الماضية وذلك ضمن سلسلة حفلات للهضبة في الوطن العربي وقد شهد هذا الحفل إقبال جماهيري كبير أيضاً.

وقدم دياب في حفل سلطنة عمان مجموعة من الأغاني الجميلة التي استمتع بها الجمهور العماني.

عمرو دياب أعلى مطرب استماعا

تصدر دياب قائمة أفضل المطربين على تطبيق أنغامي في العام الماضي 2022 حيث حازت أغاني عمرو دياب على أعلى نسب استماع على التطبيق.
كذلك سلط الحساب الرسمي لجائزة ورلد ميوزك أورد الضوء على المطرب المصري على اعتباره من أشهر الفنانين في الوطن العربي وتربع أكثر من مرة على قائمة أفضل المطربين في الوطن العربي.

وأضاف الحساب في البيان الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن عمرو دياب وصل عدد متابعيه على منصة أنغامي نحو 16.1 مليون متابع كما أنه يعد من الأساطير العربية في مجال الغناء وأشادت بحصول أغانيه على أكثر نسب استماع في تطبيق أنغامي العام الماضي.

ويواصل الهضبة تحقيق إنجازات كبيرة في مشواره الغنائي حيث أصبح دياب أول فنان يتخطى حاجز المليار استماعاً لأغانيه على منصة أنغامي منذ انطلاقها وتعد تلك المرحلة شاهدة على إحساس الهضبة الفريد وحسن اختياره لأغانيه.