ابنة أحمد زاهر تصور على غفلة مشادتها مع والدها وقراره الذي خيب ظنها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
ليلى أحمد زاهر تهاجم والدها لهذا السبب
أجمل صور ابنة أحمد زاهر منى على انستغرام

فاجأت ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر والدها بتصويرها مشادتهما الطريفة التي وقعت، بسبب عدم رغبته إعطائها شاحن الهاتف المتنقل الخاص به.

أحمد زاهر وابنته ليلى

ظهرت ليلى ابنة أحمد زاهر في الفيديو وهي تحكي لمتابعيها عن موقف والدها، ورفضه القاطع أن يعطيها شاحن الهاتف المتنقل "باور بنك" الخاص به، مشيرة إلى أنها أخبرته بحاجتها له بعض الوقت أثناء خروجها من المنزل وسوف تعيده إليه.

وصورت ليلى ابنة أحمد زاهر موقف والدها، فظهر في الفيديو وهو يصر على عدم إعطائه الشاحن المتنقل، ولكنه فوجئ بأنها تسجل المشادة الطريفة بينهما فدفع في البداية هاتفها بمزاح.

This browser does not support the video element.


وواصلت ليلى ابنة أحمد زاهر حديثها الطريف من خلال قولها: "شاهد أب يبخل على ابنته بباور بنك"، فرد عليها بالإيجاب قائلاً: "أه أنا".

حاولت ليلى أكثر من مرة مع والدها لكي يعدل عن رأيه ويعطيها الشاحن المتنقل، إلا أنه أصر على موقفه ثم أعطاها شاحن متنقل آخر قائلاً لها: "معرفشي ده مشحون ولا لأ"، فردت عليه: "بيديني واحد بايظ عشان ايه يعملها معايا..أوكي..جميل"، وغادرت الغرفة المتواجد فيها أبيها.

ومن المعروف عن أحمد زاهر ارتباطه الوطيد بعائلته، وظهوره المستمر مع بناته في لقطات عفوية مختلفة من حياتهم اليومية.

ليلى أحمد زاهر تتصدر الترند بفستانها الأحمر

من جهة أخرى، تصدرت ليلى أحمد زاهر الترند بعد نشرها صور وهي تتألق بفستان أحمر ناري ضيق يبرز جمالها من تصميم سهى مراد جاء بموديل Off Shoulder، مع اعتمادها على مكياج ناعم من خبيرة التجميل فرح ألفي، وتركت شعرها منسدل بانسيابية مع زم الجانبين، وحتى تبدو أكثر تألقاً ارتدت قرطاً ماسياً متدلياً أنيقاً.


وعلقت ليلى أحمد زاهر على أحدث صورها قائلة: "عندما تكونين في شك، ارتدي الأحمر"، في إشارة للون فستانها الناري، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع اللقطات فأخذ البعض يتغزل بجمال إطلالتها وأنها أصبحت شابة جميلة.


يذكر أن ليلى ابنة أحمد زاهر شاركت في أول عمل فني لها بعد أن ودعت مرحلة الطفولة، من خلال مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر ونخبة من النجوم.