ابنة المخرج هشام شربتجي تنعي والدها بكلمات مؤثرة والنجوم يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مقالات ذات صلة
انهيار ابنة هشام شربتجي في جنازة والدها ونجوم الفن يدعمونها
إيمان العاصي تنعي والدها بكلمات مؤثرة
صورة ليلى ابنة محمد علي كلاي تنعي والدها بكلمات مؤثرة

شاركت المخرجة السورية رشا شربتجي كلماتها المؤثرة عن والدها ومعلمها المخرج الراحل هشام شربتجي،  والذي توفي ظهر اليوم، عمر يناهز الخامسة والسبعين عاماً بعد سنوات من معاناته مع أثار تعرضه لجلطة دماغية عام 2021.

رشا شربتجي تنعي والداتها بكلمات مؤثرة

نعت رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة لوالدها الراحل المخرج السوري هشام شربتجي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه رسالة نؤثرة عبرت بها عن حالة الحزن والفقد التي تعيشها منذ رحيل والدها، حيث تذكرت في الرسالة ما قدمه لها والدها خلال مشوارها المهني.

رسالة وداع رشا لولدها الراحل

قالت رشا خلال رسالة الوداع الخاصة بوالدها: "رحل عني اليوم من كان معلمي الأول، رحل جسداً فقط لكن روحه ستبقى عالقةً معي بكل تفاصيلي، في كل لحظةٍ علمني فيها كيف أقف خلف الكاميرا وأدير حركتها، في كل لحظةٍ ناديتُها فيه "بابا" ووجدته بجانبي، في كل كلمةٍ قالها لي يوماً وتقبلتُها أو حتى رفضتُها، في كلِّ عناقٍ وحبٍّ وفخر".

وأضافت رشا في رسالتها لوالدها: "أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورّثتني إياها وحمّلتَني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة".

وتابعت رشا: "كنتَ لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسّختَها فِيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر.. شيخ كار المخرجين وبكل فخر والدي هشام شربتجي في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة ولا تنسوا كل ما قدمه لنا، فنحن مدينون له بذاكرة نقية".

تفاعل النجوم والنجمات مع رسالة الوداع

تفاعل عدد كبير من النجوم ونجمات في عالم الفن السوري، مع رسالة الوداع حيث تمنو الكثير له الرحمة والمغفرة، بينما تمنى لها البعض الصبر والسلوان، حيث يشار أن المخرج هشام شربتيجي، حيث توفي ظهر اليوم بعد سنوات من معاناته مع المرض خلال السنوات الماضية من أثار جلطة دماغية، في شهر أكتوبر عام 2021.