بكلمات مؤثرة وعتاب: زينة توجه رسالة إلى والدها ونجوم الفن يردون

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
مقالات ذات صلة
ابنة يونس شلبي توجه رسالة مؤثرة بشأن تجاهل والدها
الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة لمعتز عزايزة والأخير يرد
زينة مكي توجه رسالة لـ تيم حسن والأخير يرد

 نشرت الفنانة زينة صورة لوالدها في صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور إنستجرام ووجهت له رسالة مؤثرة تفاعل معها عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان ماجد المصري.

 وكتبت زينة على صورة والدها: من كتر ما أنا بحبك نفسي أعاتبك أني بقالي ١٢ سنة ماشفتكش وكأنه بايدك يا أبويا استغفر الله العظيم اللهم لا اعتراض.. أنت ارتحت وأنا اللي بموت كل يوم منغيرك يا بابا.. أنت أكيد مبسوط بس أنا لا المهم راحتك بس وحشتني أوي.

 وفي رسالتها أضافت زينة: مافيش طعم لحاجة من غيرك صايصة كده ومالهاش لازمه الدنيا الله يرحمك ويعفو عنك في الجنة ونعيمها ويارب يكون بيوصلك سلامي ودعائي وتكون عارف إن زي ما أنت عشت علشاني أنا واخواتي ومتغرب وشقيان علشان تعيشنا كويس... إحنا كمان عايشين علشانك دلوقتي إخواتي أحلي ذكري من ريحتك وصلبك يا غالي.

 وطالبت زينة في نهاية رسالتها من جمهورها الدعاء قائلة: أرجو منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لأغلي مخلوق في قلبي وعقلي أبويا ويرحم كل أب يارب.

زينة فنانة مصرية قدمت العديد من الأعمال الفنية على شاشة السينما والتليفزيون، وشاركت في العديد من المسلسلات الرمضانية من بينها مسلسل لأعلى سعر والذي شاركت بطولته مع الفنانة نيللي كريم.

أعمال شاركت فيها الفنانة زينة

ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها زينة فيلم بنتين من مصر والذي شاركتها البطولة فيه الفنانة صبا مبارك، وفيلم بلبل حيران الذي قام ببطولته الفنان أحمد حلمي وشارك فيه كل من إيمي سمير غانم وشيرين عادل.

كانت الفنانة زينة أثارت جدلاً كبيرا خلال الفترة الماضية بعد علاقتها بالفنان أحمد عز، وهي أحد زيجات الفنانين التي شهدت جدلا واسعاً بعد إنكار الأخير علاقته بها وبأطفالها، لتثبت المحكمة بعد ذلك نسب طفلي زينة لأحمد عز وتلزمه بنفقاتها ومصاريفهما.