ابنة دكتورة خلود تقلد والدتها وتخطف الأنظار بعفويتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع ابنتها: من الأجمل؟
على طريقة أميرات ديزني: دكتورة خلود تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها
دكتورة خلود تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد العملية: هل تغير شكلها!

خطفت ابنة الدكتورة خلود الأنظار بعفويتها في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد والدتها بطريقة طريفة، وتفاعل متابعو الفاشنيستا الكويتية معها معبرين عن إعجابهم الشديد بالابنة.

ابنة الدكتورة خلود 

وفي مقطع الفيديو ظهرت ابنة الدكتورة خلود وهي تجلس بجوار والدتهان وتكرر كلامها وحركاتها بطريقة عفوية فجرت ضحك الفاشنيستا الكويتية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعبرت لدكتورة خلود  عن دهشتها بوصلة من الضحك المستمر التي قلدتها أيضاً فيها ابنتها.

 وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بالابنة الكبرى للفاشنيستا الكويتية وعفويتها في تقليد والدتها، وجاء في التعليقات: "الله يحفظها دمها كتير خفيف مو قادرة أبطل ضحك"، "مهضومة كتير وخفيفة مثل والدتها"، "بحب في الدكتورة خلود إنها ما تخاف من الحسد، حدا غيرها كان منع الابنة من الظهور وخاف من الحسد والعين، إنما هي مسلمة أمرها لله وما تفكر في شي".

كما جاء في التعليقات: "يعمري كبرت وصارت تجنن وشعرها طوَل ماشاء الله عليها الله يحفظها"، "كل البنات بهالعمر يرددون الكلام بصراحه ينرفزون مدري وشلون نسكتهم"، "من أكتر الأشياء اللي نحبها هي فيديوهات الدكتورة خلود وبناتها، كتير مهضومة وتفرح القلب".

This browser does not support the video element.

 وعلى الرغم من طرافة الفيديو إلا أن بعض التعليقات جاءت على عمليات تجميل الدكتورة خلود فاعتبر البعض انها لم تعد قادرة على الضحك بطريقة طبيعية بسبب كثرة عمليات التجميل، وجاء في  تعليقاتهم: "خلود معاد تقدر تضحك من كثر تجميل"، "حركاتها وردود أفعالها ما عادت طبيعية ما في أي ريأكشنات بالقصة من كتر عمليات التجميل والشد والنفخ".