الدكتورة خلود تتألق بالساري الهندي وتلفت الأنظار بأناقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة
الدكتورة خلود تتألق بإطلالة رمضانية متطابقة مع ابنتها
الدكتورة خلود تتألق على طريقة الأميرة ديانا والجمهور يعلق

خطفت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على الساري الهندي، ولفتت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بألوان ربيعية رائعة.

 ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، فنشرت مجموعة من الصور علقت عليها: "وايد كان بخاطري اسوي لوك هندي و ماعندي ساري المهم خذيت ساري مساعدتي سيسيلياوالله ذوقها نار بالالوان طلعتلي الوان خيال بس حبيت هالدرجات.. المهم تذكرون فيلم محبتين؟ شكثر بكيتوا منه.. أيام".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة أبرزت مكياجها الناعم الذي تماشى مع إطلالتها وعلقت على الصورة بكلمات: "ليست الأمراض في الأجساد فقط، بل في الأخلاق أيضاً، فإن رأيت سيئ الخلق؛ فادع له بالشفاء، واحمد الله الذي عافاك ممّا ابتلاه".

واعتمدت الدكتورة خلود في إطلالتها على إكسسوارات ضخمة تتماشى مع اللوك الهندي الذي خطفت الأنظار به، كما اختارت لمسات مكياج لألوان تماشت مع ألوان أزيائها الربيعية الرائعة.

وتفاعل الجمهور مع الفاشنيستا الكويتية معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها، كما أبدو إعجابهم بمكياج الفاشنيستا الشهيرة.

دكتورة خلود بإطلالات تراثية

هذه ليست الإطلالة الأولى للدكتورة خلود بلمسات تراثية لكثير من الأزياء حول العالم، فخلال الأيام الماضية، وقبل تألقها بالساري الهندي تألقت الفاشنيستا الشهيرة بلمسات تراثية في أكثر من إطلالة، فلم تقف فقط الفاشنيستا الشهيرة عند مجرد الإطلالات الكويتية أو المغربية والسعودية، وإنما نشرت عبر حسابها الشخصي الكثير من الإطلالات التي أبرزت التفاصيل التراثية لأوطانها، ومنها إطلالات كردية وأخرى أفغانية.

فبينما تألقت الفاشنيستا الشهيرة واختارت الزي المغربي في إحدى إطلالاتها، والذي يعتمد على القفطان، فظهرت بقفطان مغربي باللون الأزرق تزينه النقوش التراثية. ظهرت الدكتورة خلود بقطع  ألماسية أو من الذهب لتزين إطلالاتها، وفي واحدة من هذه الإطلالات اعتمدت على الإكسسوارات الذهب بلمسات بحرينية، فشاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "راح أوريكم أفضل قطع ذهب ومجوهرات تشوفوها بحياتكم إن كنتي تبحثي عن الفخامة و الجمال للمجوهرات هذه  القطع ستقدم لك كل ماهوه فريد واصيل من الذهب التراثي البحريني المميز".