ابنة عابد فهد تخطف الأنظار بجمالها خلال احتفال عائلي بعيد الأب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
ابنة إلهام الفضالة من طليقها تخطف الأنظار بجمالها
ابنة خالة فرح الهادي تخطف الأنظار بجمالها
ابنة مريم حسين تخطف الأنظار بجمالها والجمهور: متى كبرت؟

خطفت صور ابنة عابد فهد الأنظار بجمالها بأحدث ظهور لها مع أسرتها خلال احتفال عائلي بمناسبة عيد الأب

صور ابنة عابد فهد

وخطفت ليونا ابنة الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي الأنظار مؤخراً بظهورها مع والدها وشقيقها الأصغر تيمي خلال احتفال عائلتها بمناسبة عيد الأب. 

وظهرت ليونا ابنة عابد فهد بملامح ملفتة بعد أن أصبح عمرها 16 عاماً وأصبحت أكثر شباباً من صورها السابقة التي كانت فيها في نهاية مرحلة الطفولة والتي ظهرت فيها منذ سنوات مع عائلتها، خاصة وأنها لا تظهر كثيراً عبر السوشيال ميديا.

وظهر النجم السوري في لقطات عفوية رائعة صورتها زوجته بالفيديو، حيث حرص على تقبيل جبيني ابنيه بعد مفاجأتهما له باحتفال عائلي دافئ بمناسبة عيد الأب كنوع من التحية والتكريم له.

This browser does not support the video element.

وكتب عابد فهد في تعليقه على الصور التي نشرها عبر حسابه على انستقرام: "زينة ليونا تيمي ايام حلوة ومستقبل رائع انشالله والى كل الاصدقاء الاباء ينعاد عليكم بالفرح ونجاح الاولاد الله يبعتهم ايام حلوة".

عابد فهد وزوجته 

وكان عابد فهد -56 عاماً - قد تزوج الإعلامية زينة يازجي عام 2002، وأنجبا ابنتهما الأولى ليونا وبعدها أنجبا ابنهما الثاني تيمي، حيث يحرص النجم السوري على التأكيد دائماً على قوة علاقته العاطفية والإنسانية بزوجته برغم عدم حبه لارتداء خواتم الزواج، موضحاً أنه يأخذ رأيها في أي عمل فني يتم عرضه عليه.