ابنة وائل جسار تخطف الأنظار من والدها: هل تشبهه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ملك ابنة علي يوسف تخطف الأنظار والجمهور يقارن بين ملامحهما: هل تشبهه؟
ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار في المدرسة وتعاطف واسع معها لهذا السبب!
وائل جسار

خطفت مارلين جسار، ابنة الفنان اللبناني وائل جسار الأنظار من والدها حيث تميزت بجمال لافت لأنظار كثير من المتابعين عبر التعليقات.

ابنة وائل جسار تخطف الأنظار

ونشر الفنان وائل جسار صورة تجمعه بابنته مارلين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لاقت اعجاب الكثير من المتابعين.

وانقسم المتابعون بين من رأى أن مارلين التي عرفوها منذ الصغر وأصبحت شابة الآن تشبه والدها إلى حد ما وبين من رأى أنها تشبه والدتها بشكل أكبر.

ويحرص الفنان وائل جسار على مشاركة الجمهور للحظاته العائلية حيث أنه تجمعه علاقة مميزة بعائلته وزوجته ميراي التي عاش معها قصة حب مميزة.

وكان آخر المناسبات العائلية التي شارك وائل جسار جمهوره بها هي احتفاله بعيد ميلاد ابنه حيث تمنى له العمر الطويل وكتب: "حبيب قلبي يا روحي انت ان شاءالله بينعاد عليك مية سنة ".

وائل جسار يقع ضحية مقلب

وخلال الفترة الأخيرة وقع الفنان وائل جسار ضحية أحد برامج المقالب خلال شهر رمضان المنصرم خاصة بعد أن تحول البرنامج إلى مأساة حقيقية وتعرضه لحالة من الإغماء.

وتسبب المقلب الكوميدي الذي يحمل اسم "5 نجوم" بدخول وائل جسار، في حالة إغماء بسبب إيهامه بأنه ساهم بمقتل الفنان المصري مصفى قمر من دون قصد.

ودخل الفنان جسار في حالة شبه إغماء، أثناء مشاركته وانهار على الأرض في ظل أجواء مصطنعة من التوتر والحرائق والأحداث الغريبة.

وبعد حدوث توتر شديد في الموقف كشف مصطفى قمر عن نفسه، وانهار جسار وقال:  "ده مش هزار يا زلمة، كنت راح أموت.. والله حرام".

يذكر أن وائل جسار طرح أغنية بعنوان ولا في الأحلام والتي صدرت بشكل رسمي عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب.

وتخطت الأغنية حاجز 2 مليون ونصف مشاهدة والذى طرحها مؤخرا، وصورها بطريقة الفيديو كليب من إخراج فادى حداد الذى قدم العمل بشكل مميز لهذه الأغنية أشبه بفيلم هوليوودى قصير، والعمل يحمل كما كبيرا من الجماليات المرئية، سلط الضوء فيها على منطقة طبيعية مميزة فى لبنان.