ابنة يونس شلبي توجه رسالة مؤثرة بشأن تجاهل والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
بكلمات مؤثرة وعتاب: زينة توجه رسالة إلى والدها ونجوم الفن يردون
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات
بوسي شلبي توجه رسالة مؤثرة لمحمود عبد العزيز وتصدم الجمهور بأمنيتها

أشعلت ابنة يونس شلبي منصات التواصل الاجتماعي برسالة مؤثرة حول تجاهل والدها بعد رحيله، وكتبت شيماء يونس شلبي منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، معبرة عن استيائها من عدم التفكير في تكريم والدها رغم ما قدمه للفن المصري والكوميديا.

وجاءت تغريدة على حساب يحمل اسم ابنة يونس شلبي،  ابنة النجم الكوميديان الراحل جاء فيها: "محدش كرمك ياحبيبي ولا جاب سيرتك من بعد وفاتك كأنك مقدمتش شئ للفن ربنا يرحمك يا احلي واجمل اب في الدنيا ادعوله بالرحمة جزاكم الله خير".

ابنة يونس شلبي

 وتفاعل الجمهور مع تغريدة ابنة يونس شلبي معبرين عن حبهم الشديد وعشقهم لما قدموا، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع النجم الراحل بمجموعة من أعماله التي قدمها والتي لا زالت حتى الآن تحتل مكانة هامة في قلوبهم، وكتب مغردون: "تكريمه مسرحية العيال كبرت والمشاغبين اجيال بعد اجيال لما تشوفه تترحم عليه"، "قابلته قبل وفاته رحمه الله في الفندق قبل دخوله المستشفى، الحقيقه رجل رحمه الله محترم ورجل نحسبه والله حسيبه من الممثلين النظاف سمعه وادب واخلاق.".

 البعض شكك في حقيقة الحساب ووصفوه بالمزور إلا أنهم على الرغم من قاموا بالدفاع عن النجم الكوميديان الراحل وكتبوا: اعلم ان هدا حساب مزور. لكن اريد قول كلمة حق في الفنان يونس شلبي رحمة الله عليه كان في خانة عمالقة الفن المصري. الجميل و النقي و الهادف و الممتع. كم استمتعنا بأعماله و مازالت محفورة في داكرتنا. رحمة الله عليه. التكريم الحقيقي للفنان مقدار حب الناس و ليس كم الجواء"، "الحساب منتحل وليس لإبنة يونس شلبي صاحب هذا الحساب مافيه ممثل وممثلة تقريبا ماهو مدعي أنه ابنته ههههه المشكلة اللي مصدقين".

 وجاء في التعليقات على التغريدة المنسوب للحساب الشخصي لابنة يونس شلبي: "وكنا نتبادل معه الحديث وكان يكن لنا كل أحترام ويقول لنا بانه يحب الشعب الليبي . غفر الله له .، وتحية لكي مننا من أخوتك بليبيا"، "هذا الرجل لطالما اسعدنا بادواره التي اداها ويكفينا انه من اهل مصر العزيزة علينا.. رحمه الله".

 واستعاد عدد من المتابعين ذكرياتهم مع النجم الكومدييان الراحل في تعليقات منها: "أنا كرمته وعزمته على بيتزا عام ١٩٨٦ بشارع الكوينزواي في لندن.شفته من شباك المطعم يمشي لوحدة ونطيت من الباب وناديته وحضنته وهات يا بوس كأننا أصدقاء وقبل مني العزومة البسيطة، وبعد دقايق تجمع كل العرب علينا وكل واحد كان ناوي يخطفه مني.لكن ما قامش حتى أكل بيتزا كاملة عليه رحمة الله".

 كما تفاعل عدد من المتابعين مع الحساب الذي يحمل اسم ابنة يونس شلبي في تعليقات منها: "الفن هوا في الأخير عمل من اعمال الدنيا ومن كان فنه ليس فيه أي حرام وكان اقرب لإرشاد الناس وإفهامهم حقيقة الواقع الذي نعيشه بطريقه كوميديا واستفاد منها الناس بطريقه او بأخرى سوف يبقى هذا العمل يتذكرونه به ويترحمون عليه بعد مماته فقد ادخل البسمة والضحكة على أنفسهم رحم الله عز وجل"، "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين . الدنيا فانيه يا أستاذه شيماء . كفايه سيرته الطيبه اللي في قلوب الناس . رحمة الله عليك و أكيد هو في مكان أحسن بعيد عن نفاق الإعلام . الله يسكنه الجنه".

 كما جاء في التعليقات: "الله يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح الجنات ووالدينا وجميع المسلمين....أذكر أني رأيته في في مرضه الذي كان يراجع فيه في مستشفى الملك فيصل التخصصي..ثم بعد ذالك رأيته مرة ثانية في منطقة القصيم يشارك في مهرجان للاطفال ويسأل الأطفال عن حفظهم لقصار سور القرآن الكريم ويردد معهم الآيات".