احتفال النجوم بمناسبة يوم الأب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
الإحتفال بعيد الأب
نجوم كرة القدم ينشرون صورهم مع أولادهم بمناسبة عيد الأب
قصائد شعر بمناسبة عيد الأب

احتفل النجوم اليوم الاثنين 21 يونيو بمناسبة عيد الأب العالمي، مميز مثل عيد الأم تماماً، حيث تصدر هاشتاق يوم الأب العالمي تويتر، ليعبروا من خلاله عن مشاعرهم الطيبة تجاه آبائهم.

نجوم احتفلوا بيوم الأب ووجهوا رسالة لآبائهم الراحلين 

سلاف فواخرجي
استذكرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي والدها الراحل، فنشرت صورة عبر خاصية الستوري في الإنستغرام، وعلقت عليها: "تمتعوا بآبائكم وأغدقوا بالإحسان إليهم واستغلوا وجودهم لحظة بلحظة معهم وحذوهم وأكثروا من كلمة بابا فوقعها في الأذن قد لا تستوعبه نوتات وألحان الأرض بأسرها الأب نعمة لا يشعر بقيمتها إلا من فقدها إلى الأبد عيد الأب"، وأرفقت كلماتها بصورة تجمعها بوالدها الراحل.
ووجهت رسالة تحمل طابع النصيحة لمتابعيها بهذه المناسبة مؤكدة على أهمية دور الأب في حياة أي شخص، وطلبت فواخرجي من الجمهور للإكثار من قول كلمة "بابا"، لما لها من وقع سحري في الأذن يفوق النوتات الموسيقية والألحان العذبة جمالاً.

لورا أبو أسعد
ونشرت الفنانة لورا أبو أسعد عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام، بمنشور أرفقته بصوره تحدثت فيه عن والدها الراحل بكلمات مؤثرة، وطلبت منه مسامحتها لعدم معرفتها الفعلية لوقت هذا اليوم المميز، وعبرت عن اشتياقها الكبير له، وكتبت: "عرفت بالصدفة أنو اليوم عيد الأب كانوا رفقاتي عم يتناقشوا شي عم يقولوا مو اليوم والأسبوع الجاي وشي عم يقولوا بآذار والبقية عم يتصلوا بآبائهم على فرنسا وأميركا وغيرها سامحني بابا تأخرت عليك رح ابعتلك رسالة للسما وبتمنى توصلك أنا بحبك كتير واشتقتلك كتير".

لوريس قزق
وكتبت الفنانة السورية لوريس قزق عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، متحدثة عن والدها الراحل محمد قزق ونشرت صورة له بمناسبة مرور شهر على وفاته، حيث وصفت رحيله بالمزاح الثقيل، كما أنه يسكن روحها وبرحيله فقدت معنى الحياة الحقيقي، مؤكدة على محبتها الكبيرة له، وكتبت" وكتبت لوريس: "شهر يا بابا مزحة تقيلة يا حبيبي أنت ساكن بروحي يا روحي أنت أنا مو بس فقدتك فقدت الحياة بكاملها يا بابا وبحبك لآخر نفس يا غصة القلب أنت".

نجوم احتفلوا بمناسبة يوم الأب العالمي

جنيفير لوبيز

احتفلت النجمة الأمريكية جنيفير لوبيز بخطيبها النجم الأمريكي، بين آفليك، بمناسبة يوم الأب العالمي للتعبير عن مدى حبها وتقديرها، وشاركت منشور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيه فيديو يضم مقتطفات وصور توثق علاقتهما، وعلقت لوبيز"عيد أب سعيد للأب الأكثر رعاية، ومحبة، وحنانا، وعزيمة، ونكرانا للذات على الإطلاق... عيد أب سعيد حبيبي".

أروى
 أشارت الفنانة اليمنية أروى إلى مدى الشبه بينها وبين والدها، وشاركت مجموعة صور وفيديو بمناسبة يوم الأب العالمي، وعبرت عن اشتياقها له نظراً لأنه يعيش في دولة ثانية، وكتبت: "من جد أنا صورة من أبوي في الشكل وفي الكلام وبنتي صورة نفس الشيء من أبوها… أبوي حبيبي ... اشتقت لك، أنت في دولة وأنا في دولة بس الوعد أشوفك قريب".

أروى
وقدمت أروى شكر لوالدها على التربية والثقة والاعتزاز الذي منحها لها، وعلقت "شكرًا لأنك زرعت فيا الطبيعية وحب الوطن والتواضع والافتخار بنفسي وأهلي وأصلي… شكرًا لأنك كنت سند لي في كل محني ومشاكلي وكنت موجود كمان في فرحي، داعيا الله أن يحميني ويديم سعادتي… شكرًا لأنك في يوم دعيت لي بالستر مع رجل يحبني ويساندني ويكون حنون مثلك علي ويكون رجل أفعال لا أقوال، فرزقني الله بفضل دعائك بزوجي أبو بنتي نورا وكان له نفس صفاتك معي معها وأيضا معي… محظوظة أنا وابنتي ما شاء الله يوجودكم في حياتي… الله يطولي بعمركم يارب".

بسمة بوسيل
 احتفلت النجمة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بيوب الأب العالمي، فوجهت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني، ووالدها الراحل، وقامت بوسيل بنشر صورة عائلية جمعتها مسبقا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: "عيد أب سعيد"، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: "عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم".

زينب فياض
احتفلت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بيوم الأب، لتعبر له عن حبها الكبير، ولتشكره على تضحياته لأجلها منذ أن كانت طفلة، حيث نشرت صوراً لوالدها وهو يمارس إحدى الألعاب، وكتبت  على الصور: "يوم أب سعيد... الله يحفظك يا قلبي".

نانسي عجرم
واحتفلت الفنانة نانسي عجرم بيوم الأب العالمي فنشرت صورة لها برفقة لوالدها عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام باستخدام خاصية الستوري وعلقت"بيّ".

الفاشينيستا روان بن حسين
أما الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، احتفلت بيوم الأب العالمي، بمشاركتها مقطع فيديو على تويتر ظهرت فيه مع ابنتها لونا، حيث قامت الطفلة بتهنئة جدها والتعبير عن مدى حبها له.

يوم الأب العالمي

تم أول احتفال بيوم الأب العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1912، ويكمن السر وراء هذا اليوم في رجل أمريكي يدعى لويس سمارت دوت، والذي كان سبباً في وجود يوم الأب العالمي، وتعود قصة عيد الأب إلى دوت في مدينة سبوكين بولاية ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان من قدامى المحاربين في الحرب الأهلية، وكان  أباً لستة أطفال، وماتت زوجته عام 1898، فقرر أن يتفرغ لتربية أطفاله بمفرده ولم يتزوج بعد وفاة زوجته.