احتفلي بالعيد بإطلالات ملونة أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022 | آخر تحديث: الأحد، 07 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
احتفلي باليوم الوطني السعودي بإطلالات أنيقة باللون الأخضر
أقراط ملونة كبيرة الحجم لإطلالة أم أنيقة في عيدها
اختاري المجوهرات الملونة لخريف أنيق

نرتدي دائماً الألوان الرائجة في الربيع والصيف بكل ثقة وفخر ولا يوجد وقت أفضل من موسم الأعياد لتجربة شيء جديد ومميزة من خلال إطلالات العيد، مثل كل عام وعلى الرغم من أنه تم تثبيت بعض درجات الألوان في خزانة الملابس النسائية، إلا أن هناك ظلال أخرى أيضاً ويمكنك تجربتهما، يتعلق الأمر برمته بمعرفة كيفية ارتدائهما وهنا يأتي دورنا في مساعدتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكما قلنا لا يوجد وقت أفضل من موسم الأعياد لارتداء الألوان المنعشة وصيحات الموضة كما يحلو لكِ، لهذا ندعوكِ لتنسيق ملابسك بألوان الموسم للاحتفال بأنقة في عيد الفطر والاستمتاع بالأجواء الصيفية بإطلالات ملونة ومميزة.

اللون الوردي

يبدو أنه لون متكرر، اللون الوردي هو أحد الألوان الرائجة التي تعود كل عام، في جميع درجاته، من الفاتح الخفيف إلى الأكثر كثافة، تأتي جميعها لتنعيم الملابس مثل البدلات الرسمية والقمصان الكلاسيكية، في حالة ملابس النساء، تسود الظلال الوردية وإذا كنتِ تريدين أسلوباً كلاسيكي أكثر، فيمكنك ارتداء اللون مع بدلات التنورة.

اللون الفضي

ظل مثالي لإطلالات العيد، قدمت عروض الأزياء هذا الصيف القطع الفضية، في إصدار مستقبلي يكاد يكون على طراز الخيال العلمي، يمكنك ارتداؤه بقطع علوية برسومات أو قطع فنية إلى حد ما أو فساتين أو بنطلونات. 

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأصفر المغبر، كلها ظلال رومانسية تمنحنا القليل من الراحة والانتعاش. 

اللون الأخضر

في أحدث مجموعاتهم، عاد مصممو الأزياء إلى الطبيعة بعروض جديرة بالاهتمام عندما أحدث اللون الأخضر ضجة، هذا الظل المستوحى من الريف له أيضاً قوة خاصة، خاصة عند استخدامه على القطع أحادية اللون. 

كتلة اللون

مزيج متناسق من الألوان الحمضية المثالية لفصل الصيف، تزيل كتلة الألوان، اللون الأسود تماماً وسنرى هذا العام، مجموعات فساتين ملونة ومعاطف بلونين وتنانير ملفتة أصبحت أساسية. 

اللون الأبيض

انسي المطبوعات قليلاً هذا المسوم، ظهر الاتجاه أحادي اللون على منصات عرض الأزياء وفي نمط ستريت ستايل من اللون الأبيض النقي أو العاجي، هو المظهر المثالي لهذا الموسم، ارتديه في تنسيق سهل من خلال إطلالة كاملة من الأبيض.

اللون البرتقالي

نعلم أن ارتداء اللون البرتقالي صعب أحياناً ولكن إذا تمت تنسيقه بشكل صحيح، مع انعكاساته الشمسية والمحفزة، يمكن أن يصبح لوناً حقيقياً للأزياء العصرية والأنيقة.