عيد الفطر 2024: حفلات غنائية بالسعودية وهذه تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
عيد الفطر 2024: حفلات غنائية بالسعودية وهذه تفاصيلها

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن سلسلة حفلات غنائية متنوعة ستُقام خلال احتفالات عيد الفطر لعام 2024. هذه الحفلات ستُعقد في عدة مدن ومناطق بالمملكة، وستشهد مشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء، منهم رابح صقر، إلى جانب الفنانين عبادي الجوهر وماجد المهندس، وكذلك النجم تامر عاشور ومي فاروق، بالإضافة إلى آخرين.

ماجد المهندس

يقام حفل الفنان ماجد المهندس الغنائي ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية يوم 11 أبريل/نيسان، بمدينة جدة بفندق هيلتون، ولم يتم طرح تذاكر الحفل بعد، على أن يتم طرحها قريباً عبر موقع MBK webook.com، وبحسب بيان لشركة روتانا كشفت فيه عن تفاصيل الحفل فإنه من المقرر أن ينضم الحفل لقائمة الحفلات الهامة التي أحياها الفنان ماجد المهندس طوال الفترة الأخيرة الماضية داخل وخارج السعودية.

حفل ماجد المهندس بجدة في عيد الفطر
تامر عاشور 

يقام حفل غنائي للفنان المصري تامر عاشور يوم 14 أبريل/نيسان المقبل، بمدينة جدة أيضاً، على أن يبدأ الإعلان عن طرح التذاكر المختلفة بدءاً من يوم 23 مارس/آذار الحالي، الساعة 9 مساءً، حيث يمتلك الفنان المصري شعبية كبيرة من الجمهور السعودي بسبب إقامته للعديد من الحفلات بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى حفلته مع الفنانة أنغام التي استطاعت أن تترك أصداء واسعة بعدها، كما أنهما حصلا خلالها على الإقامة الذهبية بالمملكة.

مي فاروق ونواف الجبرتي

شاركت الفنانة المصرية مي فاروق خلال الفترة الأخيرة في حفلات غنائية في السعودية ونالت نجاحاً كبيراً، ومن المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً يوم 13 أبريل/نيسان المقبل مع الفنان نواف الجبرتي، بالمسرح الروماني بالمدينة، على أن تبدأ طرح التذاكر يوم 23 مارس في تمام الساعة 9 مساءً.

كما سيشارك الفنان نواف الجبرتي مع مخاوي الليل الفنان خالد عبد الرحمن يوم 12 أبريل/نيسان  في حفل غنائي على مسرح المهندس محمد البواردي بمدينة شقراء وفقاً لبيان أصدرته شركة بنش مارك.

عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح

كما تشارك الفنانة زينة عماد في حفل يوم 12 أبريل/نيسان، مع الفنان عبادي الجوهر، والفنان عبد الله المستريح، حيث نشرت زينة عماد البوستر الرسمي لحفلها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وأكدت على مدى شوقها للجمهور على المسرح، وسيقام الحفل بالرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة.

حفل زينة عماد بالسعودية ضمن فعاليات العيد

فرقة ميامي الكويتية 

من المقرر أن تحيي فرقة ميامي الكويتية حفلاً ضمن فعاليات عيد الفطر بالسعودية يوم 13 أبريل/نيسان، بالصالة الرياضية بجامعة القصيم، ومن المقرر أن تكون تحت إشراف فني شركة روتانا.

رابح صقر 

كما سيقام حفل الفنان الكبير رابح صقر في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام بمركز الظهران إكسبو في يوم 12 أبريل/نيسان، على أن يكون مايسترو الحفل هو الفنان هاني فرحات، وسيتم طرح التذاكر خلال الفترة القليلة المقبلة.

موضي الشمراني ودحوم الطلاسي

ومن المقرر أن يقام حفل غنائي للفنانة موضي الشمراني، وحفل غنائي آخر للفنان دحوم الطلاسي، يوم 11 أبريل/نيسان بالدمام، وعلى أن ينظم الحفلان شركة روتانا، كما سيتم طرح التذاكر عن طريق روتانا قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار