اختاري الجوارب بشعار العلامة من Chanel لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة
أفكار سهلة لتنسيق إطلالة احتفالية أنيقة مع الكنزات الشتوية
الجوارب الأنيقة ستغير إطلالتك الشتوية لمظهر أنيق هذا الموسم

لنتحدث عن التطور، الكلمة التي تلبي الدور المتوقع للموسم الأخير من العام، تحتاج فقط إلى نصف أمسيات لتوضيح معناها. لن يكون من الضروري التفكير في التخلي عن التنانير القصيرة أو فساتين الحفلة مع الفتح، بل على العكس من ذلك، فإن مطابقة هذه الجوارب، سوف تتألق بمزيد من التنسيقات في درجات الحرارة المنخفضة ولدينا المفتاح للقيام بذلك.

في موسم الأعياد هو قاب قوسين أو أدنى ومعها الرغبة في تنسق أزياء رومانسية، ملابس مختلفة ورائعة، الأمر الذي يقودنا إلى التركيز فوراً على أحد أكثر الإكسسوارات هدوءً ولكنه مثالي لإطلالة ساحرة دائماً، إنها واحدة من أكثر الجوارب عصرية، تلك التي تحمل علامة "C" المزدوجة من شانيل، سحر محرري الموضة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 من شانيل كانت مستوحاة من ملابس عصر النهضة الإدواردي، أطلقت جاذبية فيرجيني فيارد العنان لبعض أحذية الفروسية الطويلة والتي لا تتوقف أبداً عن إبهار عالم الموضة، كما استحوذت البناطيل والتنانير الميدي مع التخفيضات على الأمر ومع ذلك، من الذي أثبت أنه سيغزو جميع الفصول، كان من أفخم الجوارب الشبكية التي شوهدت حتى الآن، تلك الجوارب بالأبيض والأسود مع حرف واحد فقط من البيت، حيث يشبه الحرف "C" المزدوج طباعة منقطة.

بدأت شعبية الجوارب التي حلت محل السراويل في العام السابق، إن قدرتها على لف فستان سهرة فطرية، فلماذا لم يتم نسيان النموذج المقترح كترف والتغلب على الحبس، لرؤيته الأسلوبية مرة أخرى بعد الضوء الذي كان على دراية بالملابس الرائعة مثل المعصومة في أسلوب الشارع والجوارب في الأفق لا تعد فقط لتغطية الطقس البارد ولكن أيضا إضافة لمسة خاصة في أي وقت.

بعد ذلك، سوف نعرض أكثر المجموعات دقة في جوارب شانيل والتي بعد عام واحد فقط من إنشائها، ستجذب رغبات العام الجديد. 

الجوارب مع بلوزات أنيقة

في الخريف والشتاء اختاري الانضمام لبلوزات حريرية وتلك التي يجدد والملاحظات المكررة تعلق في ثوان، لارتدائهم من المكتب إلى العشاء مع الأصدقاء، تم الكشف عن ارتدائهم مع بنطلون من نوع برمودا ولرفع خزانة الملابس، تتطابق الجوارب العصرية مع أحذية مفتوحة وستجذب جميع العيون.

الجوارب في مظهر متناسق

  • السراويل القصيرة وتزين فترة طويلة مجموعات من البيت الفرنسي، يمتزج تصميمها المصغر جيداً مع فصل الصيف ومع ذلك، فقد وجدت الجوارب الشفافة حليفاً لضمان الفصل خلال أبرد طقس.
  •  يشير الخبراء إلى أنه من أجل إقامة ملابس بارعة، لن يكفي سوى سترة مطابقة وشقق جريئة. 
  • إذا كنتِ ترغبين في دعوة المزيد من الأناقة، فستكون طبقة ماكسي من نفس النطاق أو عارية مناسبة.

الجوارب مع تنانير ميدي 

لنتحدث عن صيغة لا مفر منها لتبدو أنيقة دائماً وهي ربط الثنائي المذكور أعلاه بأحذية بوت عالية، هذه سوف تتجنبين اتخاذ أي خطوة خاطئة وإذا اخترتي معطف منظم وجريء، فستحصلين على أفضل علاج على الفور.

الجوارب مع البدلات

إنه عهد الملابس الصغيرة وعلى الرغم من حقيقة أن عروض أزياء ربيع وصيف 2022 كشفت عن احتضانها على أنها ملابس خاصة بها، إلا أن الشتاء لم يكن بعيداً ولهذا فإنها تتطلب سوى جوارب شبكة  التوقيع على الطابع الأنيق. لتبسيط التفاصيل الأخيرة، فإن بعض الأحذية فوق الركبة، كما كان واضحاً في Fendi، ستتخذ جانباً، من ناحية أخرى، إذا كنتِ تتوقعين راحة أكبر ، يمكنك اختيار الأحذية الخشبية القباقيب أو أحذية ماري جين.