اختاري إطلالة ملكية مع فساتين الكاب الأنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023 | آخر تحديث: السبت، 08 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
تريدين إطلالة مثل الأميرات؟ اختاري أبرز القطع الملكيّة وهو الكاب
اختاري الفساتين المخملية لشتاء أنيق
إطلالات للربيع أنيقة اختاري منها ما يناسبك

تبحث السيدات دائماً عن الفخامة والأناقة وعندما نتحدث عن الفساتين لا يوجد أفضل من الفستان الكاب الملكي، تأتي فساتين الكاب بموديلات وتصميمات مختلفة بداية من الأنماط المطعمة بالخرز والألوان المتداخلة الأنيقة والشكل المميز للكاب الذي يأتي بأطوال وأشكال مختلفة،

بالإضافة إلى طول الفستان، تعتبر الأقمشة مهمة جداً في ستايل فستان الكاب هذا هو الوقت المناسب لتجربة الحرير الفخم والشيفون الفاخر وطبقات من التول الحالم، بالإضافة إلى بعض الزخارف لن تؤذي أيضاً وسيجعلكِ لمعان الترتر الساحر تشعرين وكأنكِ ملكة والأكثر أناقة في الحفل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فستان كاب من الحرير المكشكش

بعيداً عن الأنماط التقليدية قدم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika مجموعة ربيع وصيف هوت كوتور 2023 تصاميم مميزة من فساتين الكاب كان أبرزها الفستان المكشكش مع الكاب من نفس التصميم، جاء الفستان باللون البنفسجي من الحرير مع تصميم جمبسوت بدون أكمام وكاب.

فساتين كاب بتصميمات فاخرة 

بالرغم من أن تصميم الفستان الكاب لا يحتاج إلى إضافات فاخرة، لكن قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعة متنوعة من الفخامة والأناقة، تأتي موديلات فساتين الكاب الفاخرة بتطعيمات من الأحجار الملونة والزخارف، التي تضفي طابعاً ملكياً مميزاً وإذا تحدثنا عن الفخامة في موديل هذا الفستان، بالطبع لا يوجد أفضل من مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad لتقديم هذا النوع من الفساتين من مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2023.

فساتين كاب بتصميم عباية 

إذا كنتِ تفضلين التصميمات البسيطة مع ستايل عملي، نرشح لكِ موديلات فساتين الكاب العباية، قدمت لنا دار أزياء فالنتينو Valentino مجموعة من فساتين العباية بتصميمات متنوعة ما بين المنقوشة بطباعة العلامة واللامعة بالترتر والتصميمات البسيطة التي تصدرت تشكيلة ربيع وصيف 2023.

فساتين كاب باللون الأسود

الأسود هو الفخامة المطلقة، لهذا لا نستطيع عدم تضمين الفستان الأسود في هذه القائمة، قدم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab تشكيلة أنيقة باللون الأسود مع تطعيمات ملونة في مجموعة ربيع وصيف 2023.

فستان كاب بتصميم سترة

تأتي فساتين الكاب بتصميمات متنوعة وبما أن تصميم الكاب هو في الأصل مستوحى من المعاطف والسترات الطويلة، هذا الموسم قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعة من الفساتين مع تصميم الكاب الذي يشبه السترة أو المعطف بشكل أنيق وفخم مثل التي يقدمها لنا مصمم الأزياء طوني ورد Tony Ward.

فستان ميدي بتصميم كاب 

تتميز فساتين الكاب بالشكل الطويل والإكستينشن الذي يكمل تصميم الفستان الأنيق، لكن شاهدنا أيضاً تصميمات بطول ميدي عملية، يمكنك أن ترتديها في مناسبات عديدة.

فستان كاب بتصميم مميز

عندما نتحدث عن التصميمات المميزة والأنيقة تأتي تصميمات زياد نكد Ziad Nakad، تتميز فساتين مصمم الأزياء اللبناني بطابعها الشرقي مع لمسة من الفخامة الملكية.