اختاري الكنزة مع التنورة لشتاء أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
اختاري الفساتين المخملية لشتاء أنيق
اختاري التنورة الطويلة لصيف أنيق
اختاري الملابس العملية لشتاء أنيق ومريح

وفقاً لصيحات الموضة لخريف وشتاء 2022-2023، فازت الكنزات بمعركة الأناقة، بدءاً من شانيل وصولاً إلى بوتيغا فينيتا ورافقت الأزياء المثالية ومع ذلك، جلب لنا هذا العام مفاجآت أسلوبية لم نكن نتوقعها، بما في ذلك استخدام هذه الكنزات مع التنانير لتنسيق إطلالة تناسب جميع المناسبات.

خلال فصل الشتاء لن ننسى الجينز والسراويل ولكننا سنمنح فرصج للتنانير، لأنها تعمل كقطعة قماش فارغة لارتداء السترات الصوفية العصرية مع الأحذية الشتوية أو الأحذية ذات الكعب العالي المفضلة لديكِ جاهزة، لأنها تتناسب مع هذا الثنائي المذكور أعلاه. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جربي كنزة مخططة مع تنورة جلدية طويلة وأحذية عسكرية

اقترحت دار Altuzarra في مجموعتها لخريف وشتاء 2022 زياً مناسباً للمكتب في التشاء إنها تنورة جلدية طويلة الكسرات وكنزة مخططة، دعينا نتذكر أن هذه المطبوعة الخطية هي الفائز المطلق بالموسم، لذا فإن تضمينها سيكون وستضفي الأحذية العسكرية المسة أنيقة. 

اختاري كنزة بشراشيب مع تنورة ميدي وبوت

لا شيء يضاهي رموز اللباس الخاصة بالشركات من خلال لوحة ألوان نابضة بالحياة، جمعت دار ألبرتا فيريتي في عرضها لخريف وشتاء 2022 بين تنورة أرجوانية وسترة بشراشيب باللون الأزرق والأرجواني، يصبح هذا الاقتراح معقداً حقاً، مما يجعله مثالياً لاجتماع عمل وعشاء ليلي، نظراً لأن هذه الأيام الباردة، لذا فإن الأحذية العالية ستكون البديل الأفضل.

كنزة مطبوعة مع تنورة مستقيمة

ابتكرت شانيل المظهر المثالي للمرأة الرومانسية لارتدائها في المكتب، فهي سترة بطبعة الأزهار وتنورة قصيرة من التويد، سيكون معطف الخندق والجوارب الضيقة أمراً ضرورياً، أخيراً وليس آخراً، الأحذية بكعب ستكون رائعة.   

كنزة برقبة على شكل حرف V مع تنورة ضيقة وأحذية عالية

كيف تضفي لمسة على التنانير الكلاسيكية؟ المفتاح سيكون في الجمع بين الملابس، جربي كنزة برقبة على شكل V، ومع ذلك، من المتوقع الحصول على ألوان جديدة ، لذلك قدمت مع جيفنشي المظهر المثالي لخريف وشتاء 2022، دمجت العلامة الفاخرة قميصاً مع جلد وسترة وأحذية طويلة على الفخذي ، تمكنت هذه الملحقات الثلاثة المذكورة من تحويل المظهر من كلاسيكي إلى عصري.  

كنزة كلاسيكية وتنورة من الساتان وحذاء عسكري

مع لمسة بسيطة، يصمم Boss ملابس مكتبية أنيقة، أظهر الدار في عرض خريف وشتاء 2022 قوة الكنزة كلاسيكية مع تنورة من الساتان، يعد كل من الثياب ذات اللون الأسود بإصدار تأثير منمق وفوق كل شيء متواضع، في تلك الأيام التي تسود فيها الراحة، يمكن ارتداء بعض الأحذية العسكرية ويُنصح فقط باختيار الأحذية ذات النعل المسطح.

كنزة مع تنورة بتصميم غير متماثل

في الحقيبة لهذه الإطلالة دار أزياء بوتيغا فينيتا لديها الحل لتبدين أنيقة بلا مجهود مع سترة قطيفة وتنورة ميدي، مزيج مثير سيتناسب مع اجتماعات متعددة بالإضافة إلى يوم جمعة غير رسمي، أنهِيه بحذاء يصل إلى الركبة وحقيبة بلون مغاير.