نسقي درجات اللون البني لشتاء أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نسقي إطلالة خريفية ساحرة مع اللون البني
نسقي إطلالات أنيقة باللون الرمادي هذا الموسم
اختاري اللون البني لشتاء دافئ طوال الموسم

يتم تمييز اللون البني دائماً كعلامة مع صورة قبيحة وعتيقة ومع ذلك، فقد حدث تغيير كبير في الآونة الأخيرة، لقد تخلص الناس من التفكير المتأصل في اللون البني وتم اكتشاف جمال اللون البني من بعد آخر، تمتد الأعماق المختلفة للون البني إلى تطبيق واسع في الموضة.

يأتي أصل الإلهام من الألوان التي تجسد فترة السبعينات، لا سيما في التصميم الداخلي، حيث يبدأ اللون البني في الظهور على أنه الاتجاه، تميز اللون البني باعتباره لوناً رئيسياً للملابس وحتى الديكورات ونظراً لأنه لون أساسي، فإن اللون البني قادر على تثبيت نوع مختلف من الأنماط وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون بياناً قوياً تلقائياً، لقد حقق الروعة مع العديد من الألوان وإثراء المزيد من التطور للحياة بطريقة متناغمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الهدف الحقيقي من هذه المقالة هو إظهار ما يمكن أن يكون عليه اللون البني المتطور والأنيق والجزء المضحك؟ على الرغم من أنكِ قد تعتقدين أنكِ لا تحبين اللون البني، فمن المحتمل أن يكون لديكِ مجموعة من الملابس البنية في خزانتك. 

اللون البني مع الألوان الأخرى

من الواضح أن قوة اللون البني يمكن أن تغير ديناميكيات الألوان، عند الاقتران باللون البني، يتحول اللون الوردي إلى لون قوي ويصبح اللون الأحمر أكثر لطفاً وأقل قسوة مقارنةً بالهدوء بالقرب من اللون البني ويكتسب اللون الأزرق الرياضي بريقاً رجعياً باللون البني.

درجات اللون البني

قدرة اللون البني على التكيف قوية في مجموعة من الألوان وتجعلنا نغير فكرتنا عن الألوان المحيطة، أصبح الشيء الذي تم تجاهله باللون البني نقاطاً لامعة تدريجياً، يجد الناس حافته الأساسية التي يمكنها تلطيف الألوان الزاهية مع تجسيد مزاجها الفريد.

كيف ترتدين اللون البني بشكل أنيق

  • كان اللون البني منتشراً بقوة هذا الموسم ولا شك في ذلك من الأحذية إلى الملابس المنسوجة والأطقم أحادية اللون، فهي موجودة في كل مكان. 
  • لكن الجزء الأكبر في اتجاه اللون البني هو أنه ربما يكون لديكِ بالفعل ما يكفي من اللون البني في خزانة ملابسك وعالم الألوان هذا دون تكبد فاتورة بطاقة ائتمان كبيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك، مع انتشار الموضة البسيطة هذا العام، ستحتاجين إلى الحصول على اللون البني في خزانة ملابسك إذا كنتِ ترغبين

كيف يمكنك إضافة اللون البني بسهولة إلى خزانة ملابسي؟

  • ارتداء اللون البني أسهل بكثير مما تعتقدينو بين جلد الجمل البني الأنيق إلى التويد والبلايد البني، الاحتمالات لا حصر لها.
  • إذا لم تكوني متأكدة من ارتداء اللون البني، فابدئي بملحق بني أو قطعة بنية محايدة.

  •  لست مضطرة للغطس أولاً في مظهر بني كامل، بدلاً من ذلك، أضيفي الأحذية البنية التي يصل ارتفاعها إلى الركبة أو سترة تويد بنية اللون أو حتى حقيبة بنية أنيقة لمظهرك. 

ما هي الإكسسوارات التي يجب أن أرتديها باللون البني؟

  • عند ارتداء الزي البني الخاص بكِ، أضيفي المجوهرات الذهبية لاقتران بها، نجد الكثير من درجات اللون البني في المتاجر والتي تتناسب بشكل رائع مع المجوهرات الذهبية.
  • ومع ذلك، إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على مظهرك البني مرتفعاِ، فأضيفي قطعة مجوهرات واحدة فقط، أنتِ لا تريدين أقراطاً متدلية وسلسلة ذهبية مكتنزة، لذا اختاري واحدة أو اثنين. 
  • نحب إكسسوار شعر بسيط مع ملابسك البنية، ليس من الضروري أيضاً أن تكون إكسسواراتك بنية اللون، في الواقع، نجد اللون الأسود لطيفاً أو لوناِ رائعاً يعمل بشكل أفضل، جربي شيئاً مثل عصابة رأس مخملية أو ربطة شعر أو حتى وشاح شعر بسيط.