اغتنمي عروض "مهرجان المنزل" بخصم إضافي على منتجات أمازون وجددي بيتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 | آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
الجمعة البيضاء وعروضها المذهلة من أمازون السعودية
إليك كل ما تحتاجينه من منتجات أساسية من أمازون للعناية بشعرك
استفيدي من عروض اليوم على أمازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتدللي

اغتنمي عروض "مهرجان المنزل" بخصم إضافي موقع أمازون، وجددي بيتك باقتناء قطع منزلية عملية رائعة من أجمل الديكورات والأجهزة الكهربائية وأدوات التخييم وأغراض المطبخ ، وغيرها من الاحتياجات من قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً بأسعار مغرية مع كوبون خصم "10%" إضافية ضمن العرض.

تعرفي على أفضل العروض ضمن "مهرجان المنزل" من أمازون، وعند الانتهاء من اختيار سلعتك أدخل رمز HOME10 عند إتمام عملية الشراء

كليكون غسالة اوتوماتيك مودل CK607-N

 اقتني غسالة كليكون الأوتوماتيك مودل CK607-N العملية بسعة 2.5 كلغ والمتوفرة بألوان متعددة والتي تتميز بخاصية الضجيج المنخفض، كما أنه يتم تحميل الملابس بداخلها من أعلى.

يمكنك التصميم صغير الحجم للغسالة من تركيبها في أي مكان من منزلك بسهولة، ويقاوم الجزء الخارجي المتين من البلاستيك المقوى التآكل والتحلل للتوفير مظهر خالي من العيوب خلال الاستخدام، وهي تقلل من هدر المياه وتوفر عملية فعالة وموفرة للطاقة. كما يعمل المحرك القوي بفعالية وهدوء لراحة إضافية.

احصلي على الغسالة فقط من أمازون بسعر 212 ريال بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

فرن مايكرويف من شارب موديل R-20AS-W

اقتني فرن مايكرويف من شارب سعة 20 لتر باللون الأبيض موديل R-20AS-W الذي يمتاز بحجم صغير يناسب أي رف أو منضدة.

يتميز هذا الميكروويف بمقابض تحكم يدوية ذكية، مما يتيح لك تشغيل الجهاز حسب متطلباتك، كما تتيح لك سعته 20 لتر إعداد كمية كبيرة من الطعام. علاوة على ذلك، يتيح لك باب الفرن الشفاف مشاهدة الطعام أثناء طهيه أو خبزه لضمان وصوله إلى الكمال.
 

 احصلي على الفرن من أمازون فقط بسعر 189 ريال بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

نيكاي فرن كهربائي ذات رأسين مودل NKTOE5N2

نيكاي فرن كهربائي ذات رأسين مودل NKTOE5N2 باللون الفضي. الفرن غاز من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ مع آلية اشعال الكترونية، ويمتاز بتصميم انيق و عملي وشعلات قوية، كما يمكن تشغيله بالغاز وتركيبه على سطح المطبخ. ويمكن اصطحابه لرحلات التخييم.

 


 

 احصلي على الفرن من أمازون فقط بسعر 133 ريال بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون 

 طاولة تلفاز اوساسكو من بوليتورنو

اقتني طاولة تلفاز اوساسكو من بوليتورنو ، باللون البني الفاتح من الخشب المضغوط موديل 170198، التي ترتفع حتى 55 انش بأبعاد: 53 * 40 * 135 سم، وهي مصنوعة من خشب عالي الجودة وتدوم طويلًا.

ستضيف منتجات بوليتورنو إلى منزلك المزيد من الراحة والتصميم الحديث العصري، حيث يمكنك مطابقة الطاولة مع أثاثك في غرفة المعيشة أو المكتب أو غرفة الطعام الخاصة بك كما يحلو لك.
 

 احصلي على الطاولة من أمازون فقط بسعر 239 ريال بدلاً من 284.94 ريال وبتخفيض يصل إلى 16%، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

لوحة فنية جدارية لديكور المنزل 

جددي مظهر منزلك بلمسة أنيقة بإضافة لوحة فنية جدارية لديكور المنزل، وهي مطبوعة بدون إطار بأفضل التقنيات المتطورة ليظهر العمل الفني بألوان عالية الدقة والوضوح على لوح مقوى خفيف الوزن سماكة 3 ملم مخصص للرسوم والاعمال الفنية، ويتم تثبيتها على الحائط بواسطة ملصق مزدوج موجود خلف اللوحة ولاتحتاج مسامير لتثبيتها.

 احصلي على الطاولة من أمازون فقط بسعر 12.90 ريال، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

 تفيلوم خزانة ملابس خشبية مودل 704314949

أعيدي ترتيب ملابسك التي ضجت بها خزانتك الأصلية باقتناء دولاب وخزانة ملابس ذات تصميم كلاسيكي و مميز من تفيلوم، والتي تحتوي على أركان داخلية واسعة تتكون من عدة رفوف و مساحة تعليق ملابس. الدولاب مصنوع من خشب متين و عالي الجودة و طويل الأمد.

احصلي على الطاولة من أمازون فقط بسعر 299 ريال بدلاً من 395.46 ريال وبتخفيض يصل إلى 24%، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

غلاية كهربائيه لصنع الكرك من ديم 

اقتني غلاية كهربائيه لصنع الكرك من ديم سعة 1 لتر باللون الأحمر مودل AD-EPKT-1012A، والتي تحتوي على وحدة تحكم ذكية وملاعق لقياس كمية المكونات، كما تحتوي على مقبض جانبي يسهل الحمل وفلتر مزدوج قابل للازالة والتنظيف، بالإضافة إلى ميزة حفظ الحرارة حتى ساعتين متواصلة، كما أنها سهلة الاستخدام وآمنة.

احصلي على الغلاية من أمازون فقط بسعر 242 ريال، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

وايت-ويستينج هاوس ثلاجة ببابين

زيني مطبخك بثلاجة عملية ورائعة من وايت-ويستينج هاوس مودل WWR9KS251 باللون الفضي والمتوفرة ببابين لتسهل عليك حياتك في البيت. الثلاجة مصنوعة من مواد ممتازة وعالية الجودة لضمان السلامة والجودة، وهي ذات حجم مناسب يمكن وضعها في اي مكان يناسبكم، فارتفاعها يبلغ 8.79 قدم مكعّب.

احصلي على الثلاجة من أمازون فقط بسعر 1.499 ريال بدلاً من 1.499 ريال وبتخفيض يصل إلى 6%، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

هومر غسالة كهربائية مودل HSA404-05

احصلي على غسالة هومر الكهربائية بسعة 7 كجم موديل HSA404- 05 والمتوفرة باللون الأبيض، والتي تتميز بأن لها نافذة شفافة كبيرة، كما أن الهيكل كله من البلاستيك بتصميم واسع أنيق، مع خاصية الصرف العلوي الاختياري، بالإضافة إلى نظام ضجيج منخفض ولوحة تحكم خلفية عالية.


احصلي على الغسالة من أمازون فقط بسعر 335.22 ريال بدلاً من 495 ريال وبتخفيض يصل إلى 32%، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

اشتري من أمازون

خلاط يدوي من بوش موديل Mfq36300GB

اختاري خلاطاً يدوياً من بوش موديل Mfq36300GB، من الستانلس ستيل باللونين الأبيض والأحمر ، واصنعي لأسرتك أشهى المخبوزات والأطباق اللذيذة.

احصلي على الخلاط من أمازون فقط بسعر 288.42 ريال، بالإضافة لخصم إضافي ضمن عرض "مهرجان المنزل" بقيمة 10%.

 اشتري من أمازون