جددي إطلالاتك الصيفية بألوان عصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
6 ألوان عصرية لربيع وصيف 2023
صور ديكورات عصرية لجلسات خارجية بألوان الصيف
أقراط عصرية بألوان الصيف تعكس أناقتك وأنوثتك

مع بداية موسم الربيع والصيف، تتفتح براعم الزهور ليس فقط في الشوارع ولكن أيضاً في خزانات الملابس النسائية، الورود، الأوركيد، البنفسج والكاميليا هم الملهمون الرئيسيون لمصممي العالم الذين يحاولون نقل الجو الكامل للأيام الملونة الدافئة إلى أقمشة الفساتين الرقيقة والتنانير المتدفقة. 

هذا العام، كان موضوع الأزهار وثيق الصلة بشكل خاص بسبب تعميم أسلوب السبعينات والذي "يحيي" العناصر الزخرفية المميزة لتلك السنوات ومع ذلك، بحلول منتصف الصيف، تبدأ وفرة الأزهار في الانتشار وتتطلب الإطلالات اليومية ألواناً جديدة وحلولاً جديدة، نخبرك بكيفية تنويع خزانة ملابسك بألوان عصرية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لقد وجدنا لكِ بعض المطبوعات الصيفية ذات الصلة والتي ستشكل بديلاً جيداً للأزهار الكلاسيكي ستساعدك على تنسيق إطلالت صيفية مميزة.

ملابس مزينة بالرسوم الكرتونية

هذا الموسم، تطالب شخصيات كرتونية مشهورة بمكانة في خزانة ملابسك، فقد ظهرت في عالم الموضة تحت مرافقة مصممي علامة فاي التجارية وموسكينو، الذي يضع صوراً لشخصيات كرتونية مثل Shrek و Bugs Bunny و Sylvester و Twitty على ملابس التريكو والقمصان، تساعد الرموز التعبيرية التي تبتسم وتعبس وتغمز وتضحك بمرح من القمصان الخفيفة والصنادل والأحذية على إضفاء أجواء مرحة على إطلالتك.

رسومات ألوان استوائية

لم يكتمل هذا الصيف بدون تذكيرات أبدية بالعطلة: فالغابات الاستوائية والفواكه والحلويات الغريبة الذائبة من ملابس العمل الزاهية لا تجعلكِ تنسين طعم الحياة اليومية لشهر يوليو.

زخارف أسياوية

بالمناسبة، يعتبر المصممون أن الدول الآسيوية هي الاتجاه الرئيسي لألهامهم، يُشار إلى هذا ببلاغة من خلال المرسومة الصينية والهندية على أقمصة شفافة وأزهار الساكورا تتفتح على الملابس والفساتين الزاهية متعددة الألوان، كما لو كانت مطلية في مهرجان الألوان الهندي هولي، تروق أيضاً لثقافة البلدان الملونة.

ألوان البحار والمحيطات

لم يتم التعبير عن حب البحر هذا الموسم بمساعدة الخطوط الأفقية والمراسي: لقد تم استبدالهم بأعماق المياه كعناصر تصميم، فرس البحر والنجوم والقشريات.

رسومات فنية

الرسم هو مصدر إلهام لا ينضب للمصممين، شكلت رسومات اللوحات الفنية أساساً للعديد من مجموعات الربيع والصيف الرائعة ويتخذ عمل ممثلي فن البوب ​​والبناء والفن التجريدي في سياق صناعة الأزياء وجهاً جديداً تماماً.

نقاط البولكا الملونة 

هناك طبعة أخرى تُثري الصورة بصرياً وهي نقاط البولكا الكلاسيكية المتوسطة، في أذهاننا، تخلق علاقة قوية مع النمط القديم والرجعية، بدورها، ترتبط دائماً بشيء أفضل وذات جودة أعلى، خذي، على سبيل المثال، بلوزات كلاسيكية منقطة لكن هذا الموسم ابتعدي عن الأنماط التقليدية مثل الأسود والأبيض وجربي ألوان منعشة أخرى من الوردي أو الأخضر والأحمر.