افتتاح مركز سيلكور الطبي في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أبريل 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مركز الحياة الطبي مركز طبي رائد للجراحة في الكويت
العيد الوطني للمملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية تتفوق على الفرق الأولمبية بالأناقة في حفل افتتاح أولمبياد 2016

تفتخر سلسلة مراكز سيلكور الطبية لليزر، الرائدة  في مجال إزالة الشعر بالليزر والعلاج الطبي والتجميلي وعلاجات البشرة والتنحيف، بإعلان إفتتاح فرعها الجديد والأول في المملكة العربية السعودية، وذلك تطبيقاً لخطّتها الإستراتيجية التوسّعية التي اعتمدتها منذ تأسيسها عام  ١٩٩٧ في لبنان.
فبعد افتتاح فروع عديدة في الإمارات وقطر والعراق وعُمان، اختارت سلسلة مراكز سيلكور اللبنانية مدينة الرياض نظراً لأهميّتها ونموّها، لتحتضن الفرع الجديد الذي يعزّز مفهوم الرفاهية القصوى عبر مناخ محترف سيشعر به الزائر خلال تواجده في المركز.
ويقع مركز سيلكور الجديد في شارع العليا في الرياض، حيث يتميّز بالتصاميم الداخلية المتقنة بمعايير أوروبية عالية تؤمّن أقصى درجات الراحة والخصوصية. وقد عمل على تنفيذ الديكورات الداخلية مهندسون من باريس ولندن نقلوا خبراتهم إلى المركز الذي أصبح واحة من الصفاء الذهني والراحة اللامتناهية. ولقد تمّ استخدام أجود الأقمشة وقطع الأثاث والتجهيزات المتميّزة بتناغم فريد في الألوان والأحجام بشكل مدروس علمياً لينقل للزائر الطاقة الإيجابية والسعادة.

ويؤّكد الرئيس التنفيذي لمركز سيلكور السيد أوسكار طراكجيان على أهميّة هذا التوسّع قائلاً: "عملنا على تقريب المسافات بيننا وبين عملائنا في الشرق الأوسط، وتم إنشاء هذا المركز بعد دراسة التطوّر والنمو الإقتصادي إضافة إلى الطلب المتزايد على خدماتنا. وتعتمد الخطة التوسعية على افتتاح مراكز جديدة  قريباً في الكويت ولندن".

ستلاقي التجهيزات والأجواء المريحة حتماً احتياجاتكم المتنوّعة مع باقة من الخدمات المتطوّرة والآلات المنتقاة خصّيصاً من أهمّ الدول الأوروبية والتي تقدّم نتائج مذهلة وفعّالة، نذكر منها: إزالة الشعر بالليزر وعلاجات التنحيف والميزوثيرابي وعلاجات الوجه والجسم بالإضافة إلى الخدمات الطبية بإشراف أطباء الجلد المؤهلين والخبراء الطبيين واختصاصي علاجات البشرة.

ويؤمّن المركز أفضل التكنولوجيا الطبية والتجميلية باستخدام المعايير العالمية والمصدّقة من هيئة الغذاء والدواء الأميركية  للحصول على نتائج مميّزة، فستتمتّعون بتجربة متكاملة وفريدة على يد محترفين منذ الدخول إلى المركز حتى انتهاء العلاج.
وتعزيزاً لمبدأ الخصوصية التامة والراحة، يقدّم مركز سيلكور إمكانية الحجز الخاص لنهار كامل أو وقت محدّد، للزائرين الذي يسعون لتميّز ورفاهية خاصة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي هذه المناسبة تقول السيدة لارا طراكجيان، المدير الإداري في سيلكور: " لقد قمنا بدراسة معمّقة لحاجات المجتمع السعودي، لنقدّم له خبرتنا الطويلة التي تمتدّ 17 عاماً  في المجال الطبي التجميلي والعناية بالبشرة. واليوم بعد أن وفّرنا أهم العلاجات للسعوديين في مراكزنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان، ها نحن نلبّي احتياجاتهم في المملكة العربية السعودية مع فريق من الإختصاصيين اللبنانيين الماهرين، ومن خلال التقنيات العالية الجودة التي استقطباناها من أهمّ المعارض العالمية المختصّة بالخدمات المتطوّرة. ومن جهة ثانية لا بد أن أذكر أنه بعد التعرّف على الشعب السعودي وتقاليده وعاداته كيّفنا مركزنا الجديد ليتناسب معها".

ترقبوا اليوم عبر م بي سي fm مقابلة خاصة مع مديرة فرع سيلكور الرياض السيدة حنان مسالخي وهبي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت السعودية  للتعرف معها على اخر منتجات سيلكور و تفاصيل  فرعها الجديد في  المملكة العربية السعودية.

تعرف أيضاً على: سبا الفيصلية للسيدات الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية