مجموعة حاوي الإعلامية توسع عملياتها في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023

مجموعة حاوي الإعلامية تعزز حضورها الإقليمي بافتتاح فرعها الجديد في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة
المكتب العربي للإعلان يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة حاوي الإعلامية
كوداتى توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية لخدمة 23.5 مليون لاعب
فنانون وإعلاميون يهنئون المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني

أعلنت مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن افتتاح فرع جديد في المملكة العربية السعودية. ويعد توسيع عمليات شركة حاوي إلى المملكة العربية السعودية خطوة استراتيجية تعزز وجود الشركة في المنطقة وتفتح فرصًا جديدة للنمو.

مع وجود الملايين من المتابعين على منصاتها في المملكة العربية السعودية، فإن شركة حاوي جاهزة في المكان الصحيح لتقديم حلول وخدمات أفضل لعملائها ومتعامليها في المملكة عبر الفرع الجديد. ولدى الشركة حالياً جمهور قوي يتابعها على مواقعها على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وسنابشات في المملكة العربية السعودية. ومع توسع عملياتها في المملكة ستكون شركة حاوي قادرة على تلبية احتياجات عملائها الحاليين والجدد في المملكة العربية السعودية بشكل أفضل. من جانبه، قال أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية: "يعد توسيع نطاق عملياتنا إلى المملكة العربية السعودية علامة فارقة مهمة بالنسبة لـ حاوي، يسعدنا أن نكون جزءًا من المنظومة الرقمية المزدهرة في المملكة العربية السعودية، ونحن ملتزمون بتقديم محتوى وحلول إعلانية مبتكرة وجذابة لعملائنا. كما أن فريقنا مجهز لتقديم أفضل الحلول الرقمية في فئتها بما في ذلك حلول الإعلان المتقدمة والتجارة الإلكترونية ونظام إدارة المحتوى ومحتوى العلامات التجارية والمحتوى المعزز بتحسين محركات البحث وإنتاج الفيديوهات ومهارات أليكسا وعدسات سنابشات للواقع المعزز لعملائنا في المملكة العربية السعودية والمساهمة في تنمية الصناعة الرقمية فيها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تدير شركة حاوي عدة مواقع شهيرة باللغتين العربية والإنجليزية. ويقدم موقع حاوي مجموعة من حلول المحتوى والإعلان لربط العلامات التجارية بالجماهير في جميع أنحاء المنطقة، بتركيز خاص على الابتكار والتفاعل.

لمحة عن شركة حاوي الإعلامية

حاوي هي منصة رقمية رائدة لحلول الإعلام والإعلان تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية بأكثر من 20 مليون مستخدم شهريًا وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.