افتتاح نادي"The White Room" في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
افتتاح متجر ناين ويست في دبي مول
حول أحلام الزفاف إلى زفاف الأحلام في نادي دبي للبولو والفروسية
احتفل بعقد قرانك في نادي مرسى دبي لليخوت

سيكتب في مدينة دبي في تاريخ 22 أغسطس 2013 اسم جديد في حياة السهر: "The White Room". سيتم افتتاحه من قبل نفس المبدعين  الذين قدموا لكم "The White Beirut" حيث سيقّدم "The White Room" لروّاد النوادي الليلية نفس مستوى الخبرة والباع الطويل الذي عرفت به شركة  " Add-Mind".

في كل خميس، سيتم حجز قاعة رقص فندق  مروج روتانا من قبل "The White Room" بشكل كامل  معيدة تنظيم مساحة فسيحة للغاية إلى نادٍ عصريٍ فائق الأناقة ببصمة فينو المتمثلة بالديكور أبيض اللون. مع بار ضخم ولاونج لكبار الشخصيات علاوة على تحسينات سمعية وبصرية ومسرح مخصص للأعمال والعروض الحيّة، سيعتلي "The White Room" مكاناً لامثيل له في سماء دبي.

 نادي  "The White Room" نادٍ لجميع هواة النوادي. في حين أنه يجسد روح الخدمة الفاخرة والغير مسبوقة والترفيه، فإنه لا يزال ينفرد باهتمامه بالمرح واللهو كعنصر لا استغناء عنه.

مع هذا المشروع الأخير، رفع "Add-Mind" من عدد النوادي والبارات والمطاعم في محفظتهم     والتي تتضمن النادي المعروف "The White Beirut" إضافة إلى "Iris" و"Iris Beach Club" و "Caprice" والعديد غيرها. إن انطلاقة "The White Room" ستكون نقطة البداية نحو حضور مسيطر بشكل أوسع ضمن المنطقة في المستقبل القريب.
مع الليلة الافتتاحية لـ "The White Room" يوم الخميس، هل سيكون هنالك طريقة أفضل لتبدأ فيها عطلة نهاية الأسبوع؟


اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر المواضيع الشيقة على البريد الإلكتروني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.