اكتشفت امرأة أخرى في حياة زوجها.. والسبب تاريخ ميلاده وبرجها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
أصالة تكشف السبب الحقيقي لخلافها مع زوجها.. وهذا سبب انفعالها وغضبها
معلمة سعودية تتفاجئ بزواج زوجها.. تعرفوا على السبب
فيديو ميريام فارس تكشف أمراً عن زوجها.. هل بينت طبيعة مرضها دون قصد؟

اكتشفت نهى خليل عن طريق الصدفة وجود امرأة أخرى في حياة زوجها، فبعد فترة من الجفاء والبعد بينها وبين زوجها، حاولت أن تعيد العلاقة إلى طبيعتها مع زوجها، لكنها فوجئت بصده لها، وبدأ الشك يتسلل إلى قلب نهى "هل توجد امرأة أخرى في حياة زوجي؟".

لتلجأ بعد ذلك إلى فاطمة عبد المنعم المتخصصة في حل المشكلات الاجتماعية عن طريق الأبراج وتفسير الأحلام، وقررت استشارتها، بالاستعانة بتاريخ ميلادها 6 سبتمبر "برج العذراء" وتاريخ ميلاد زوجها 12 يونيو  "برج الجوزاء".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت صدمة قوية بعد مراسلة نهى لفاطمة عبد المنعم والتي حذرتها أيضاً أن برج الجوزاء هذا العام يعاني من وجود إمرأة في حياته وقد تتطور العلاقة بها إلى الزواج.

 وخصت فاطمة عبد المنعم ليالينا بهذه التجربة التي روتها لنا، وهي إحدى المشكلات التي وصلت إليها.

تروي فاطمة "بالفعل عندما واجهت نهى زوجها، أكد لها وجود إمرأة في حياته ويفكر جدياً في الزواج بها"، لكن نصائح فاطمة لها ساعدتها على استرداد زوجها مرة أخرى. 

وصرحت فاطمة عبد المنعم لليالينا أنها أرسلت رسالة إلى نهى قالت فيها " من السهل عليك هذا العام أن تسترجعي زوجك مرة أخرى فهو مازال يكن لك الحب.. حاولي الابتعاد عن العتاب وإظهار الضغينة له واظهري أفضل ما عندك من طباع وأنك شخص محبوب من الجميع، ابعدي مشاكلك ومواجهاتك مع أقاربك عن حياتك الزوجية، ابتعاد وانتقادات زوجك لك ليس لها علاقه بشكلك أو مظهرك ولكن بسبب تغير طباعك، ومع ذلك يجب أن تغيري من مظهرك الخارجي إلى جانب عودتك مرة أخرى طبيعتك التي أحبها زوجك بك.

لا تترددي في المحاوله وبذل المجهود فحساباتك الفلكية هذا العام مبشرة جداً وستساعدك في استرجاع شريكك".

أما المفاجأة الغير متوقعة والتي اختتمت بها فاطمة رسالتها إلى نهى"أبشروا بمولود جديد سيأتيكم هذا العام بإذن الله".