اكسري القواعد الروتينية لإطلالتكِ بالحجاب بهذه الخطوات

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2016

لحجاب غير تقليدي

مقالات ذات صلة
اكسري سواد عباءتك مع هذه الحجابات الملونة في رمضان 2015
اكسري قواعد اللباس في يوم زفاف واختاري حذاء عروس باللون الأزرق!
كوني أماً مثالية بـهذه الخطوات
      كثيراً ما يفرض الحجاب عليكِ إطلالة تقليدية وروتينية. إليكِ بعض الأساليب التي بوسعها إضفاء إطلالة حجاب غير تقليدية عليكِ:
 
- فكّري في لفات جديدة للحجاب. استشيري خبيرة مكياج؛ ذلك أنها تعلم بتفاصيل الوجه. مثلاً إن كنتِ من ذوات الذقن المزدوج أو الرقبة الممتلئة، فتجنبي لفة الحجاب التي تظهر هذه المنطقة. وإن كنتِ من ذوات الجبهة العريضة، فاختاري لحجابكِ لفة تغطي قليلاً من المنطقة العلوية للرأس والوجه.
 
- استخدمي الاكسسوارات مع الحجاب، من قبيل القلادة والبروش أو الأقراط، إن كنتِ ممن يظهرن الرقبة والأذنين عند ارتداء الحجاب.
 
 
- نوّعي في اختيار الألوان التي تبتاعين، واحرصي ليس على تناسقها مع لون ملابسكِ فحسب، بل ولون بشرتكِ كذلك الأمر. مثلاً، إن كنتِ من ذوات البشرة التي تميل للصفرة، فتجنبي أي لون ليموني أو كموني أو بني، واستعيضي عن هذه الألوان بالوردي والأحمر.
 
 
- لا تغفلي أهمية المكياج؛ ذلك أن كلا الأمرين: الحجاب الذي تختارينه بذكاء والمكياج أيضاً، من شأنهما تجنيبكِ كثيراً من العيوب الموجودة في الشكل.
 
- ضعي الحجاب مع الشال على الرقبة، شريطة أن تكون لفة الحجاب معقولة الحجم وأن تكون بتفاصيل مختلفة عن الشال ومتناسقة معه كذلك الأمر. بمعنى، إن كان لون الحجاب سادة، فاختاري شالاً منقطاً بلون الحجاب، أو مقلماً أو منقوشاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.