دللي نفسك بتحضير حمام منزلي منعش بهذه الخطوات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حمام تركي لبشرة جسم ناعمة في المنزل بهذه الخطوات
دلّلي نفسكِ في العيد!
دللي نفسك وزوجك مع هذه الملابس القطنية المنزلية الجذابة
الحمام هو فرصة رائعة للحصول على قسط ممتع من الراحة والاسترخاء في نهاية يومك، خاصةً بعد يوم عمل طويل. داخل المنزل أو خارجه.
 
ولكن إذا كنت ترغبين بأن يكون حمامك فرصةً حقيقية للراحة والتخلص من كل الأعباء والتعب المتراكم لديك خلال النهار فعليك إذاً بتحضيره  وتجهيزه، ليكون بالفعل حماماً رائعاً يفتح مسام بشرتك ويخلصها من الأوساخ والتعب. ويحقق الاسترخاء لجسدك المتأهب طيلة النهار، وأعصابك المشدودة. وستتوجهين بعده مباشرةً  إلى سريرك وتنعمين بنومٍ هانئ.
 
وإليك طريقة تحضير حمام منعش ومريح بالخطوات.
 
حضري منشفة ورشي عليها بعض الرذاذ المعطّر ، ثم ضعيها في مكان قريب من جهاز التدفئة لتسخن قليلاً.
 
وزعي بعض الشموع العطرية في زوايا الحمام وبجانب المغطس لتمنح المكان جمالاً وروعة وراحة أكثر
 
املئي المغطس بالماء الساخن بعض الشيء وانتظري حتى يصبح ممتلئاً جيداً.
 
أضيفي لماء استحمامك بعض أوراق النباتات المعطرة والمنعشة كالنعنع واللافندر وزهرة الشاي وستحتوي المياه حينها على خلاصة طبيعية رائعة تتغلغل في جسدك وتغذيه.
 
قومي بتدليك جسمك بأحد الزيوت المغذية كزيت اللوز أو زيت جوز الهند. ثم اجلسي في الماء حتى تسمحي لبشرتك بامتصاص الفائدة منها ومنحها أروع نعومة تحلمين بها.
 
قومي بلف منشفة وضعيها خلف عنقك واسترخي في المياه المنعشة والمفعمة بالفائدة وستتخلصين بذلك من جميع الضغوطات والمشاعر السلبية التي كانت تسيطر عليك كلياً.
 
دلكي بشرتك جيداً في الماء لتشعري بالراحة والليونة. كما عليك أن تمارسي بعض التمارين الرياضية داخل المغطس الأمر الذي سيجعل جسدك مرتاحاً ومسترخياً.
 
لفي المنشفة الساخنة والمعطرة على جسدك بعد الخروج من الماء ثم دللي بشرتك التي ستكون مفتوحة المسام بكل تأكيد بكريم غني ومرطب. اتركيها تمتصه جيداً قبل أن ترتدي ملابسك وتغطي في نومٍ عميق.
 
إليك أيضاً:
 
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.