اكسسوارات الزفاف: موديلات عصرية وأفكار مميزة لإطلالة العروس

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
أفكار عصرية لإطلالات العمل
إكسسوارات أساسية لإطلالة شتوية عصرية
موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية

يمكن لاكسسوارات الزفاف أن تحدث فرقاً في النتيجة النهائية لإطلالة الزفاف: إليكِ مجموعة المجوهرات التي نقدمها مع أو بدون اللؤلؤ، لتكون مثالية في يوم زفافك.

تستحوذ العروس على كل الاهتمام، عندما تعبر الخطوة اللأولى وهي مشدودة إلى ذراع والدها، في لمحة، فستان الزفاف هو ما يلاحظة الجميع لكن خلال النهار، فإن اكسسوارات الزفاف هي التي تثير الفضول، كم مرة سمعنا في مناسبة الزفاف شائعات " فستان جميل، عار على تصفيفة الشعر وهذا بالتأكيد غير مناسب لاكسسوار الشعر، الأحذية مبالغ فيها، لا علاقة لها بنمط ثوب الزفاف، لأنها اختارت سلسلة اللآلئ تلك، فهو لا يناسبهم"، إذا كان، في بعض الحالات، من أعراض الحسد، فقد يكون في حالات أخرى انتقاداً لإطلالة الزفاف التي لم يتم الاهتمام بها بأدق التفاصيل، لهذا السبب من المهم اختيار اكسسوارات الزفاف المناسبة .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

المجوهرات باللؤلؤ حسب التقاليد

هناك نقطة مهمة حقاً تتعلق بخصائص المجوهرات والبيجو: ما حجم العناصر التي تتكون منها وما إذا كان يجب ارتداء اللؤلؤ (أم لا)؟ من المؤكد أن كريات اللؤلؤ تلك تضفي إشراقاً على مظهر الزفاف، لكن التقاليد لا توصي بمنحها لحفل الزفاف، لأنها "تجلب الدموع"، لذا فهي ليست بشير خير ومع ذلك، في الثقافة اليونانية الرومانية، يعتبر اللؤلؤ رمزاً للجمال والخصوبة وهو دلالة بعيدة جداً عن الخرافات المذكورة أعلاه، لذا، فإن ارتداء اللؤلؤ أم لا هو عامل شخصي تماماً، لكِ الاختيار.

كيفية اختيار الأقراط

لقد توقعنا بالفعل أن "نقطة الضوء" ليست الجوهرة الوحيدة الممنوحة لشحمة الأذن: أزياء الزفاف 2021 في الواقع توحي بالثريات المهمة والنقش وحتى الزهور المنحوتة لتزين أبسط فساتين الزفاف وأكثر من المألوف للعرائس يكون الانغماس مهمة الأقراط.

القلائد 

  • من بين أهم اكسسوارات الزفاف هناك القلائد: فالبيجو الذي يزين العنق هو في الواقع عنصر أساسي للنتيجة النهائية لإطلالة الزفاف، من الواضح أنه لا يُسمح بها إلا إذا تخليتي عن فكرة الأقراط: فلسفة " الأقل هو الأكثر " صالحة جداً لحفلات الزفاف.
  • ركزي على السلاسل الرفيعة، المنقطة باللآلئ المثالية أو المناوشات والكريستالات واسمحي لنفسك ببعض ظلال الباستيل.
  • القلادة هي فكرة حديثة ومثالية لمن يرتدون بدلة العمل أو الفستان الساتان.

اكسسوارات شعر ثمينة

  • في هذه الحالة، يمكنك التركيز على الإبداع: يُسمح في الواقع باكسسوارات الزفاف المغروسة في الشعر وحتى المفرطة إذا تم ارتدائها في الشعر المربوط أو المنسدل.
  • إنها جواهر حقيقية مصممة لتسريحات الشعر، من التيجان إلى الأمشاط وغالباً ما تكون محملة باللآلئ والكريستال والفيونكات والزهور والريش.

وشاح الرأس المميز لكسسوار الزفاف

وشاح من الشبك المعدني، شبكة ذهبية رفيعة جداً لإخفاء الوجه جزئياً، هذه هي أجرأ وأثمن فكرة أزياء زفاف يمكنك اختيارها لمظهر الزفاف المعاصر.