مكياج عروس فخم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022 | آخر تحديث: الخميس، 17 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مكياج عروس ناعم وفخم
مكياج عروس فخم 2023
مكياج عرايس فخم بالصور

من المؤكد أن فستان الزفاف الأنيق وأحذية الزفاف والإكسسوارات يمكن أن يضفي مزيداً من التألق، ولكن وجود فنان مكياج عروس فخم يلعب دوراً هاماً في إعطاء إطلالة حيوية برَّاقة لكِ. سنتعرف في هذه المقالة إلى أهم أفكار خبراء المكياج في مكياج عروس فخم وجذاب.

اختيار ألوان مكياج العروس:

يعتمد مكياج العروس على اختيار الألوان الهادئة للجفون مع اختيار أحمر الشفاه ذي اللون الفاتح. يعتمد المكياج الفاتح على اللون الوردي والفاتح مع اختيار اللون الأسود لمكياج العيون كما يمكن وضع ظلال العيون البيضاء تحت الحاجبين، وتحديد الحواجب بلون بني هادئ ووضع أحمر الشفاه بلون هادئ.

يعتمد المكياج الفاخر على اختيار الألوان البارزة في الوجه حيث يمكنك وضع أحمر الشفاه الداكن مع مكياج العيون بدرجات داكنة مع إظهار الحاجبين بكثافة أكبر.

مكياج عروس فخم 2022:

تختار العرايس المكياج وتسريحات الشعر الذي يعزز جمالهن الطبيعي في يوم زفافهن بدلاً من إخفائه، ومن أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2022:

  • الشفاه الجريئة هي المفضلة بين صيحات مكياج عرايس.
  • يمكن إضافة بعض الألوان الجريئة إلى مكياج زفافكِ.
  • تبحث عرائس عام 2022 عن مظهر مكياج أكثر نعومة وشباباً، مما يعني أنه لم يعد هناك مظهر غير لامع.
  • ينصب التركيز لعروس عام 2022 على إبراز جمالها الطبيعي من خلال وضع قاعدة ظلال عيون أنعم مع رموش كاملة.
  • ستكون الشفاه اللامعة هي الخيار المفضل لمكياج الزفاف 2022.
  • أحد اتجاهات الماكياج التي نتوقع رؤيتها هو الخدود المتدفقة والنحت الناعم بدلاً من الكونتور القوي. للحصول على مظهر طبيعي ومشرق، جربي استخدام أحمر الخدود الكريمي.

مكياج عروس فخم وناعم:

إذا كنت ترغبين في مكياج لامع وناعم وجريء في نفس الوقت، يمكنكِ الاستفادة من خبير المكياج اللبناني فادي قطايا في أجمل مكياج عروس برونزي غامق بلمسة متلألئة على كامل الجفون العلوية، بالإضافة إلى الكحل الرقيق الذي يمتد من دمعة العين عبر خط الجفن العلوي بأكمله، وتصل إلى خط الجفن العلوي.  أضيفي لبشرتكِ بلمسة برونزية متألقة، واستخدمي أحمر شفاه بلون نيود وتحديد الشفاه بكونتور بلون أغمق.

كما تلهمك خبير المكياج اللبناني داني كامل بمكياج عروس لبناني رومانسي يناسب جميع العرايس، يقوم على إبراز العيون بأسلوب راقي ومشرق من خلال استخدام رموش صناعية طويلة، وظلال العيون بألوان ترابية. لا تنسي وضع اللمسة البراقة الفاتحة على دمعة العين ورسم أيلاينر على الجفن السفلي وتحديد داخل العين بلون برتقالي مائل إلى بني، مع تحديد الشفاه بقلم بني فاتح ووضع أحمر الشفاه. مع الحرص على إعطاء البشرة إشراقة وحيوية باستخدام أحمر الخدود الوردي على الوجنتين.

اعتمدي مكياج زفاف وردي ناعم من إبداعات فنان المكياج اللبناني بول كونستانتينيان، حيث تعتمدين على ظلال العيون بدرجات اللون الوردي الفاتح على الجفن العلوي بأكمله وعلى خط الجفن السفلي، إلى جانب الكحل الرقيق على الجفن العلوي والكحل الأسود داخل العين. أما الشفتين فهو لون وردي فاتح.

العناية ببشرة العروس قبل المكياج:

إذا بدأتي روتيناً للعناية بالبشرة مبكراً بما فيه الكفاية وقمتي بتعيين فنان مكياج جيد، فلا يوجد سبب يمنعكِ من الحصول على بشرة متألقة ومنتعشة في يوم زفافكِ. إليكِ أهم نصائح للعناية ببشرة العروس:

  • احجزي جلسات لتنظيف البشرة والعناية بها شهرياً مع أحد خبراء التجميل حيث يقومون تدليك بشرتكِ وفروة رأسكِ وصدركِ لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على بشرتكِ تبدو صحية.
  • . استخدمي غسولاً لطيفاً للوجه، وتخطي التونر وأضيفي مرطباً خفيفاً خالٍ من الزيت. ستساعدك أوراق التنشيف في الحفاظ على وجهك خالياً من اللمعان.
  • شرب كميات كافية من الماء وتناول وجبات خفيفة من الأطعمة المرطبة بشكل طبيعي مثل البطيخ والطماطم.
  • استخدمي التقشير الدقيق للجلد وحمض الجليكوليك وغيرهما من أنواع التقشير الكيميائي لتقشير طبقات الجلد السيئة ويقلل من سطح المسام.

تشتهر العروس العربية بحبها وشغفها بالموضة والجمال وتريد أجمل إطلالة مكياج عرايس فخم في يوم زفافها تبهر الجميع. نحن نعيش في عالم يسود فيه اتجاه جديد كل يوم ينطبق الأمر نفسه مع إطلالات مكياج عروس، لكن ينبغي اختيار ألوان المكياج بما يتناسب مع ذوقكِ ولون بشرتكِ.

  1. "صفحة kholod bakur" ، المنشور على انستغرام
  2. "صفحة swear.makeup" ، المنشور على انستغرام