الأزواج الأكثر أناقة في عام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات هيفاء وهبي في 2021 الأكثر أناقة
صور أزواج الفنانات... من الأكثر وسامة؟
أكثر 10 شكاوى شيوعاً لدى الأزواج غير السعداء

يقولون أنه يمكنك معرفة الكثير عن زوجين من لغة جسدهم، تتيح لكِ المواقف الانعكاسية والأصابع المتشابكة والخطوات المتوافقة مع هالة بعضها البعض معرفة مدى توافقهما.

تكريماً لهذا الوقت الخاص من العام، نحتفل بالأزواج الأقوياء الذين لا يجسدون فقط ما يعنيه أن تكون منسجماً مع الآخر المهم، سواء على المسرح العالمي أو على الرصيف ولكن أيضاً تمكنوا من المزامنة بشكل أنيق في كل مرة وعلى الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائماً، فإننا نود أن نصدق أن الأزواج الذين يتناغمون معاً يظلون سوياً لأنه عندما يتماشى الحب والذوق، يكون هذا ببساطة بسيطاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان عام 2021 عاماً رومانسياً للمشاهير، لم يكن العمل الجماعي أكثر أهمية من أي وقت مضى وهي حقيقة أن الأزواج الأكثر أناقة في عام 2021 الذين جمعناهم في هذه القائمة، أحد أكثر الأزواج شهرة دائماً، يتظاهرون بثقة معاً، هناك دروس وفيرة لتعلمها في قوة أسلوب الشراكة.

بعد العودة إلى المجتمع هذا العام بعد عام 2020 المليء بالإغلاق وجدت الموضة موطئ قدمها مرة أخرى مع الأحداث الشخصية مرة أخرى ومع ذلك، الاهتمام على أزياء المشاهير أساياً خلال أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من قبل نجوم مشهورين بالحب، وظهروا علناً في مجموعات متطابقة تقريباً كيف يمكننا أن ننسى مظهر الثنائي لبريتني سبيرز وجوستين تيمبرليك في عام 2001؟ استحوذ التنسيق بين الزوجين على ثقافة البوب ​​مرة أخرى، مما جعلنا جميعاً مهووسين.

لكل زوجين جمالياتهم الخاصة

  • لقد طور كل ثنائي جمالياته الخاصة، على سبيل المثال، يختار جاستن بيبر وهيلي بيبر العلامات التجارية التي تتمتع بقدر أكبر من الحساسية لأزياء الشارع (غالباً ما يرتدي كلاهما ماركة جاستن درو هاوس). 
  • تعلم كرافيتز وتاتوم أيضاً فن الأسلوب غير الرسمي ولكن بطريقتهم الخاصة، يحب تاتوم ارتداء تيشيرت وبنطلون جينز، بينما تزين كرافيتز قمصان بدون أكمام بسيطة وفساتين ساتان مع إكسسوارات مهمة مثل حقائب تيلفار.
  •  ومن ثم لا يسعنا إلا أن نذكر كورتني كارداشيان وترافيس باركر، بأسلوبهم الشرير.

هناك من يفضل الأناقة الكلاسيكية

  • من ناحية أخرى، اختار الأزواج مثل Bennifer أو Gabrielle Union و Dwyane Wade أزياء على سجادة حمراء أكثر أناقة ورسمية.
  • نادراً ما ستشاهدين نيك جوناس بدون بدلة الرجال الكلاسيكية أو بريانكا تشوبرا من خلال الفساتين الأنيقة. 

من يجرؤ على الطليعة

  • ومرة أخرى، هناك من  الأزواج الأكثر أناقة الذين يحبون الطليعة، اختارت Cardi B و Offset إطلالات Balenciaga لربيع 2022.
  • كانت ريهانا و A $ AP Rocky أفضل زوجين، في حفل Met Gala لهذا العام: كانت ترتدي معطفاً أسود من Balenciaga وهو يرتدي معطفاً مبطناً من ERL. 

باختصار وجد كل زوجين بطريقة ما التطابق المثالي، كل منهما يعكس، بل ويعزز، هالة الموضة للآخر. 

بيونسيه وجاي زي

معه في توم فورد وديور ومعها في بالمين، بربري، ألون ليفني ولوزا ماليومبو، تُظهر العائلة الأولى لموسيقى الهيب هوب و R & B دائماً عظمة ملكيّة وإحساساً ملحمياً.

أنور حديد ودوا ليبا

  • تتمتع المغنية دوا ليبا وعارض الأزياء أنور حديد (شقيق بيلا وجيجي حديد) بأسلوب مكمل ولكنه لا يتطابق أبداً.
  •  إنه يفضل أحذية التزلج والرياضة المريحة، بينما ترتدي غالباً أحذية رياضية كبيرة الحجم من Prada وبنطلونات فضفاضة عالية الخصر وشيء أكثر ملاءمة.

بليك ليفلي وريان رينولدز

الأسلوب والمظهر الجميل وروح الدعابة، ما الذي لا يمتلكه هذان الشخصان؟ باربي وكين الواقعيين هما مثال على النعيم الزوجي وأسلوبهما فريد من نوعه، يمكننا دائماً الاعتماد عليها لإحضارها، خاصةً عندما تتكامل أنوثتها العصرية تماماً مع بدلاته الملائمة.