المعطف الجملي: أكثر الموديلات أناقة وكيفية ارتدائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
الأوشحة التي يمكنك ارتدائها مع المعطف الجملي
كيفية اختيار الحقيبة المناسبة للمعطف
ما هو أسلوب بوهو شيك وكيفية ارتدائه

المعطف الجملي هو كلاسيكي رائع في خزانة ملابسنا، بالنسبة لخريف وشتاء 2021-2022، يُسمح بجميع الأطوال بدءً من القصيرة إلى الطويلة جداً، إليكِ أكثر نماذج المعاطف أناقة وكيفية ارتدائها وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

يعتبر المعطف الجملي، العنصر الأساسي في خزانة كل امرأة في الخريف، سواء كان ذلك فضفاضاً أو ملائماً، طويلًا أو مقصوصاً كما قلنا من قبل أو خندق خفيف الوزن أو نسيجاً ثقيلاً ومريحاً، فإن طرق ارتدائه لا حدود لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الجملي هو أحد تلك الألوان التي تمتزج جيداً مع أي لون وطباعة أخرى، من اللون الوردي النيون إلى الجلود والطباعات المختلفة، فإن المعطف الجملي هو أمر لا بد منه في هذا الخريف والشتاء، لذا إليكِ بعض الصور لتلهمك كيف يمكنك أيضاً أن تبدي أنيقة في شهر ديسمبر، بدءً من إضفاء الأناقة على مجموعة عطلة نهاية الأسبوع غير الرسمية إلى إضافة البراعة إلى ملابس العمل الأنيقة.

ها هي مجموعة من الطرق التي تناسب النساء الأنيقات اللواتي يعرفن فقط كيف يجذبن الأنظار إلى ملابسهن.

معطف جملي تيدي

المعطف الفرو تيدي أمر لا بد منه هذا الموسم، يعد نموذج Max Mara، الذي تم تقديمه في الفوارق الدقيقة للون الجملي، رمزاً حقيقياً، نسقي زيك من خلال اللعب مع التراكبات.

معطف البازلاء الجملي

عاد معطف البازلاء، بنهجه السهل وهو مثالي لإكمال الملابس المريحة والأنوثة الفائقة التي أطلقتها أحدث صيحات الموضة، للحصول على تأثير فائق الأناقة، لا تنسى ارتداء حذاء عالي الكعب.

معطف جملي كبير الحجم

إن عودة المعطف القصير إلى القائمة هي بلا شك نتيجة للاتجاه الذي أعاد الفساتين القصيرة والتنانير القصيرة. الاتجاه الذي سيصبح أقوى مع حلول فصل الربيع.

المعاطف الرياضية باللون الجملي

العناصر الرياضية مثل السحابات والأغطية المقاومة للماء ذات الأربطة تغزو المعاطف الطويلة بقصة كلاسيكية، يمكن ارتداء هذه النماذج مع كل شيء، في أعقاب المزيج والمطابقة.