الأزياء المزينة تتصدر موضة 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ألوان الـTie-dye تتصدر موضة صيف 2023
صيحة الأزياء القديمة تتصدر عالم الموضة مرة أخرى
أحذية الجوارب تتصدر موضة خريف وشتاء 2023

في كل أسبوع أزياء، نرصد صيحات الموضة على المدرج التي من المؤكد أنها ستكون ضخمة في الموسم وشهدنا هذا الأسبوع الكثير من الأزياء المزينة واللمسات اللامعة من السبعينات وإكسسوارات المثيرة، في حين أننا غالباً ما نتعرف على اتجاهات جديدة، إلا أن البعض يستمر في تكرار نفسه. 

لقد رأينا الشراشيب في جميع مدارج ربيع 2023 والآن ظهر في عروض كبيرة مثل رالف لورين، على الرغم من أن الشراشيب قد تبدو صيحة جريئة إلا أنها تعمل جيداً حقاً على المعاطف والسترات والتنانير وكذلك على الملحقات مثل حقائب اليد والأحذية وغني عن القول، يمكنك ارتداؤه في أي مكان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الملمس الغني، بما في ذلك الريش والشراشيب والكشكشة وحتى الزينة جلبت بهجة لمسية لمجموعات أزياء ربيع 2023، أخذ مصممو الأزياء "القوة الغامضة" في الأقمشة الملموسة إلى مستوى جديد تماماً باستخدام الريش الأثير والقطع البلاستيكية الشبكية ومجموعة متنوعة من الأقمشة المزركشة، كان هناك العديد من الزينة التي زينت الملابس لمجموعات عام 2023.

الملابس المزينة من مجموعات ربيع وصيف 2023

  • في أول ظهور لها على مدرج باريس، قدمت فيكتوريا بيكهام مجموعة مليئة بالزخارف اللمسية، مثل الشراشيب.
  • لعب جيسون وو، بزخارف الزينة لمجموعته الربيعية الفخمة وكانت هناك إصدارات مُجمَّعة من التول وفساتين من الزخارف شديدة السلاسة ومجموعة متنوعة بارزة من القطع المكسوة والمطعمة بالترتر.
  • قدمت العلامة التجارية Bronx & Banco فساتين وقمصان حريرية طويلة بشراشيب رائعة.

  • أعطت الحواف البلاستيكية المسطحة مجموعة Sportmax مشاعر ريترو مستقبلية.

  • قدمت دار Undercover، أربعة فساتين صغيرة منتفخة، تقدم مظهراً عصرياً آخر على الملمس

  • قدمت دار أزياء Molly Goddard ملابس رائعة والكلاسيكية في أحدث مجموعاتها، حيث سمحت للملابسب التنفس والألوان المفعمة بالحيوية بتجميع الملابس اليومية بأناقة عالمية، مع قطع مثل هذه تم تقديمها بواسطة شراشيب وتول وشيفون بطبقات، كانت المصممة تأمل في إضفاء الإثارة على مجموعتها الكلاسيكية للعودة إلى الحياة اليومية. 

  • مجموعة Giorgio Armani هي مجموعة من الأناقة السهلة والحافة التي لا تقاوم وهي مثالية لأولئك الذين يريدون أن يظهروا بمظهر رائع دون بذل مجهود كبير، على أمل إنشاء مجموعة مناسبة للانتقال من النهار إلى الليل مع الحفاظ أيضاً على الأناقة الإيطالية للعلامة التجارية، تم دمج القوام اللافت للنظر مع الخطوط النظيفة. 

  • مجموعة Valentino لربيع وصيف 2032 هي التمثيل المثالي لصورة العلامة التجارية الخالدة، مزيج من المتانة التقليدية للعلامة التجارية وعناصر الحداثة الجديدة، أحدث مجموعة مع Valentino تعمل مع إعادة انفتاح المجتمع وعالم الموضة.