موديلات التنانير غير المتماثلة تتصدر موضة 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة التي تتصدر ترند 2024
ألوان رئيسية تتصدر موضة 2024
أبرز موديلات تنانير 2014

كان من النادر العثور على تنورة مستقيمة في عروض أزياء لموسم ربيع وصيف 2024 وإذا كانت هناك واحدة، فغالباً ما تم تشكيلها باستخدام أساليب متعددة تتبع الساق وبالتالي أكدت فقط رغبة مصممي الأزياء في عدم التماثل في التصاميم.

كانت واحدة من صيحات الموضة البارزة هي التنانير التي ظهرت هذا الصيف مع خط التنورة غير المتماثل، يبدو أنكِ إما تحتاجين إلى تنورة بسيطة غير متماثلة أو تنورة قصيرة مع قطعة طويلة من القماش تتدلى إلى جانب واحد، نحن أميل إلى التفكير في هذا على أنه يعطي التنورة مظهراً رائعاً ومهما كان الأمر غريباً، فقد تم رصد هذا الاتجاه جيداً في كل من أسابيع الموضة في ميلانو وباريس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابتعد المصممون عن التصميمات التقليدية للتنانير واختاروا بدلاً من ذلك شقوق الساق العالية أو الطبقات أو القصات غير المتماثلة، التي قدم كل منها شكلاً أكثر ديناميكية لمرتديها، يمكن أن يعزى عودة ظهور مثل هذه الأساليب إلى الاهتمام المتزايد بأسلوب السبعينات، حيث تكون الموديلات غير المتماثلة للملابس سمة مميزة للعصر.

موضة التنانير غير المتماثلة

  • في حين أن التنورة نفسها قد تكون قطعاً أساسياً قياسياً للملابس النسائية، فإن اختيار التصميمات غير المتماثلة توفر للمتسوقين القليل من التنوع، مما تقدم شيئاً مختلفاً قليلاً وأكثر جرأة من التنورة النموذجية.
  • كما رأينا على المدرجات، يتم تحويل التصميمات الحديثة باستخدام التفاصيل العملية، مثل الأشرطة القابلة للتعديل والطبقات المرقعة، مما يعطي المظهر مزيداً من العمق ويسمح له بأن يروق لجمهور أوسع.

طرق تنسيق التنورة غير متماثلة

  • تحتاج التنورة غير المتماثلة إلى التركيز عليها، لذا من الأفضل أن تحددي عدد الألوان في ملابسك، العديد من الألوان ستجعل الزي يبدو مزدحماً ومربكاً للغاية أو حتى أسوأ من ذلك، فوضوياً.

  • للحصول على أقصى استفادة من أي التنورة غير المتماثلة، من الأفضل الالتزام بالألوان البسيطة مع حجب الألوان حيثماً أمكن ذلك، إذا كانت تنورتك منقوشة بالفعل، فتأكدي من ارتداء قميص عادي وإذا كنتِ تريدين حقاً ارتداء قطعة علوية منقوشة، فالتزمي بالأنماط البسيطة للتنورة.

  • بالنسبة للملابس النهارية، يمكن تنسيق التنورة غير المتماثلة بقميص بسيط وأحذية رياضية، مما يجعلها مناسبة لخزانة ملابس يمكن ارتداؤها للقيام بالمهمات اليومية أو الذهاب لتناول القهوة.
  • ومع ذلك، إنها مناسبة لارتداء ملابس المساء عندما يمكن حقاً اللعب بهذا النوع من التنورة، بالنسبة للجزء العلوي، يمكنك ارتداء قميص أو توب تانك قابل للتعديل مع سترة بليزر، إلى جانب إما صندل بكعب أو حذاء هاف بوت بحسب المناسبة.
  • التنانير غير المتماثلة تصدر موضة ربيع وصيف 2024 فيجب أن تكون، مثالية للشاطئ أو الليالي أو الرحلات إلى السوبر ماركت ويقدم مصممو الأزياء للعملاء بديلاً عن التصميمات التي هيمنت على الموضة في السنوات الأخيرة، مما يوفر إطلالات عصرية، تشير إلى موضة الألفينات الشهيرة حالياً.

  • الشيء الرئيسي الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن التنانير غير المتماثلة هي بالفعل قطعة ملابس مزدحمة، لذا من المهم إبقاء بقية الزي بسيطًا قدر الإمكان.

موديلات التنانير غير متماثلة في عروض الأزياء لربيع وصيف 2024 

  • يمكن رصد التنانير غير المتماثلة في جميع مدارج ربيع وصيف 2024 ومع ذلك، كان الأكثر شيوعاً هو استخدام الشقوق الشبيهة بالمخالب التي يمكن رؤيتها في مجموعات إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وسوبريا ليلي Supriya Lele، من بين أمور أخرى، مما يوفر تصاميم جديدة متدفقة للشكل.
  • كان الشق الجانبي القياسي موجوداً أيضاً في مايكل كورس Michael Kors وأولا جونسون Ulla Johnson، الذي يحدد الشكل الفضفاض، ببيان في دار كنولز Knwls.
  • خلق آخرون عدم التماثل من خلال استخدام الترقيع والطبقات وهي تقنيات شوهدت في بربري Burberry وساكاي Sacai حيث تم ربط عدم التناسق بأسلوب عصري معاً باستخدام مطبوعات الأزهار.