الأمير وليام يحصد لقب أكثر رجل أصلع جذاب في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
مقالات ذات صلة
محمد عساف يحصد لقب العالمية
الأمير وليام يعلق على خسارة منتخب إنجلترا في كأس العالم
الصور الرسمية الأولى لعائلة الأمير وليام

فاز الأمير وليام دوق كامبريدج، بلقب أكثر رجل أصلع جذاب في العالم، حيث تم اختيار الأمير وليام البالغ من العمر 38 عاماً، من ضمن قائمة كبيرة تحتوى على أشهر ممثلي هوليوود، فهو تفوق بوسامته على عدد كبير من المشاهير، ووجد الباحثون في هذه الدراسة التي أجريت على عدد من المشاهير، أنه شخص مثير وجذاب بنسبة هائلة بلغت 17.6 مليون مرة، وجاء ذلك خلال الإنترنت عن طريق حصر المدونات والتقارير والصفحات الموجودة داخل عمليات البحث على موقع جوجل الأشهر بحثًا على مستوى العالم.

الأمير وليام يفوز بلقب الأصلح الجذاب

تم عمل مجموعة من الدراسات التي جاءت من قبل أخصائي الجراحة التجميلية Longevita، والذي تحدث عن سر اختياره لشخصيات داخل هذه القائمة قائلًا : " هناك عدد غير قليل من الشخصيات العامة الصلعاء يمكننا أن نتغاضى عن أعيننا". وكان الأمير وليام واحدًا منهم، فهو ومن خلال قائمة يعتبر الرجل الأكثر بحثًا في الصفحات والمواقع والمدونات، حيث يري البعض أنه الأصلع الأوسم على مستوى العالم.

قائمة أكثر رجل أصلع جذاب في العالم

وجاء في المرتبة الثانية بعد الأمير وليام أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون والذي يبلغ من العمر 54 عامًا، مع إشارات تتخطى نسبة  8.8 مليون، إلى أنه شخص مثير وجذاب على الإنترنت، فيما احتل النجم جيسون ستاثام، في المركز الثالث، بنسبة تصل إلى 7.4 مليون نتيجة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وحصل الممثل باتريك ستيوارت، وهو واحد من أهم الأبطال الرئيسيين لسلاسل "ستار تريك" و"x men على 1.1 مليون إشارة إلى أنه شخص "مثير" عبر الإنترنت.

وفي المركز السابع حصد الممثل الأمريكي، جون ترافولتا، على نسبة تصل إلى 3.3 مليون إشارة "مثير"، وجاء من بعده الممثل الأمريكي، بروس ويليس في المركز الثامن بـ3.3 مليون نتيجة، ثم نجم المصارعة الحرة الأمريكي، دواين جونسون "ذا روك" في المركز التاسع بـ2.6 مليون نتيجة، بينما حصل على المركز الأخير الذي جاء من نصيب نجم أفلام الحركة الأمريكي، فان ديزل، بـ2.3 مليون نتيجة.