الأمير ويليام يقبل هدية موجهة لكيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
مقالات ذات صلة
هدايا خاصة لكيت ميدلتون والأمير ويليام ساعي البريد
كيت ميدلتون ترتدي حلقا هدية من الأمير ويليام وهذا هو سعره
صور فاضحة لكيت ميدلتون والأمير ويليام تثير استياء ملكة بريطانيا

قام الأمير ويليام، أمير ويلز، وولي عهد العرش البريطاني، بالافتتاح الرسمي لمؤسسة جيمس بليس الخيرية، التي تقدم الدعم للرجال الذين يعانون من أزمة انتحارية. وخلال ذلك قبل الأمير البالغ من العمر 41 عامًا، هدية موجهة لزوجته كيت ميدلتون، أميرة ويلز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير ويليام يقبل هدية موجهة لكيت ميدلتون

أثناء استقبال الأمير، وقبل دخوله للمكان، كان يصطف الكثير من الأشخاص لاستقباله، وبينهم سيدتان تمسكان بباقة من الزهور، لوحت إحداهن للأمير وطلبت منه بصوت مرتفع ليصل إليه أن يعطي باقة الزهور لكيت.

 بدوره، توجه الأمير ويليام للسيدة، وأخذ منها باقة الزهور، وتبادلا حديثاً قصيراً، قالت خلاله السيدة: "هل تمانع إذا سألتك عن حال زوجتك وأطفالك؟"، فأجاب الأمير ويليام: "كل شيء على ما يرام، شكراً لك. نعم، نحن بخير".

تزامنت زيارة الأمير ويليام هذه، مع أولى زيارات والده الملك تشارلز الملكية، بعد إعلان إصابته بالسرطان في فبراير الماضي، حيث توجه الملك برفقة زوجته الملكة كاميلا لزيارة مستشفى متخصص في السرطان في وسط لندن. يُذكر أن الأمير ويليام كان قد استأنف مؤخراً قيامه بواجباته الملكية، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته أثناء خضوعها للعلاج، بالإضافة إلى اهتمامه بأولاده خلال عطلتهم المدرسية.

كانت أول مهمة يقوم بها الأمير بعد عودته، هي تسليط الضوء على عمل المنظمات المجتمعية والبيئية في جنوب غرب لندن وساري يوم 18 أبريل. كانت العائلة المالكة البريطانية قد مرت بفترة صعبة مؤخرًا، وذلك بعد إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، وخضوع كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن أعقبها إعلانها المفاجئ عن إصابتها بالسرطان.