كيت ميدلتون ترتدي حلقا هدية من الأمير ويليام وهذا هو سعره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
الأمير ويليام يقبل هدية موجهة لكيت ميدلتون
أغنية ملكية خاصة بطفل الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون
كيت ميدلتون والأمير ويليام بانتظار مولودهما الثالث!!

ارتدت كيت ميدلتون أميرة ويلز، زوجا من الأقراط بقيمة 100 جنيه إسترليني والتي كانت هدية عيد الميلاد من الأمير ويليام، وظهرت بها في الصور الرسمية لاحتفالها مع العائلة المالكة بالكريسماس.

حلق كيت ميدلتون

الحلي المطلية بالذهب والتي جاءت على شكل قرط، والتي تتميز بتصميم معقد على شكل عملة معدنية وسلاسل بمجوهرات متدلية، هي من ماركة سيزان- Sezane الشهيرة - والتي تشتهر كيت ميدلتون بحبها.

وفور ظهور أميرة ويلز بهذه الأقراط المميزة، تم بيعها بالكامل عبر الإنترنت، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر المعاد تدويره المطلي بالذهب والأحجار الطبيعية.

وقد شوهدت كيت ميدلتون مرتدية أغراضا مختلفة من سيزان في عدة مناسبات، وترتدي بانتظام أقراط من السلسلة الفرنسية، ومن المعروف أنها تمتلك خمسة أزواج على الأقل.

وقد حرص الأمير ويليام على شراء هدية مميزة لزوجته احتفالا بالكريسماس، وقال خبراء في رصد أخبار العائلة المالكة إن شراء هذه الهدية بالذات يحمل معنىً كبيراً وله دلالة لطيفة على تقدير ويليام لكيت.

وارتدت كيت ميدلتون أقراطها الأنيقة مع قبعة فيدورا باللون الأخضر الطحلبي مُزينة بريشة، من المصمم فيليب تريسي، ومعطف أخضر من ألكسندر ماكوين.

شوهدت سابقًا وهي ترتدي معطفا من ألكسندر ماكوين أثناء حضورها حفل خطوبة في برادفورد في يناير 2020.

رافق كيت في مسيرة عيد الميلاد لأفراد العائلة المالكة أطفالها الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وكانت هذه في الواقع هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأمير لويس في التقليد الملكي، وارتدت الأميرة شارلوت معطفا من تروترز عنابي اللون مع رفع شعرها على الجانبين.