التشكيلة الرجالية لربيع – صيف 2017 من Sama Eyewear

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
تشكيلة سواروفسكي الأنيقة والعصرية للرجال لربيع وصيف 2014
تشكيلة أزياء نمشي الرجالية والنسائية لربيع وصيف 2013
تشكيلة نعومي لربيع وصيف 2013

تحملنا التشكيلة الرجالية لربيع وصيف 2017 من نظارات سما في رحلة مبهرة لا تخلو من إثارة وروعة إلى عالم راق من التكنولوجيا العصرية المتطورة، والأعمال المعدنية الفنية المبدعة، ومجموعة من المواد المختلفة والمتنوعة، وبعض من إبداعات التصميم الفذة والمبتكرة في مجال صناعة النظارات

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتقدم (سما) لصيف 2017 شكلاً عصرياً معدلاً (كلوب)، الذي يمتاز بالهيكل المعدني المسطح وطبقات الإطار الأمامي المتداخلة التي تسهم بإضفاء تأثير أنيق متعددة الأبعاد. كذلك فإن الوجه الجديد لهذا الموسم هو إضافة معدن بيتا التيتانيوم، وقطعة الأنف المسطحة المتميزة بتدرجات مريحة بلون أبيض غير لامع أو من خلال درجات الذهبي المقترنة مع الإطار.

وتضمن القطعة المعدنية الفردية الجديدة مع حاشية غير مسببة للحساسية، بأن لا تتسبب الإطارات "بظهور أي علامات" بما فيه تقديم مظهر مريح من الداخل والخارج على حد سواء.  

بينما تستمر نماذج وطرازات إطارات (أفييتر) وسائقي سباقات السرعة الرجالية في احتلال مركز الصدارة، وتعتبر بمثابة القطعة الجوهرية والقوة الدافعة للتشكيلة.  

وتأتي (أفييتر) بأحجام جريئة وتدرجات جديدة. مع أشكال تتألق طموحاً و إبداعاً هندسياً متفرداً، وهياكل أكثر تماسكاً وقوة، من خلال اللون الذهبي الداكن الجرئ، مع استبدال القطعة المستطيلة العلوية  التقليدية لإضفاء صبغة عصرية تستشرف عالم المستقبل وتحملنا نحو نماذج الشاطئ التقليدية الرئيسية،  التي تتألق مع إطار (برافادو) الجديد. من خلال أشكال مربعة ونماذج شديدة الجراءة التي ترتقي بتلك الفئة المتميزة نحو آفاق وحدود جديدة.