الجيل الثاني من مجموعة ميستيك "MYSTIQUE"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
معنى اسم جيلان
نصائح نجم الجيل تامر حسني لمعجبيه
جيلان تزين العرائس بأناقة عثمانية مترفة

مجموعة ميستيك Estée Lauder Mystique Collection، أول عطر غني ورائع  وطبيعي، صمم خصيصا للشرق الأوسط، وأطلق في عبوة بحجم الجوهرة. يوفر لك التصميم الجديد والخاص من Wood Mystique و Amber Mystique عبوات بحجم مثالي يسهل حملها في حقيبة اليد أو عند السفر.      

 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة العطور المخصصة للجنسين مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط للعطور والنابضة بالحياة والقوية المميزة على مر التاريخ. تستجيب Mystique Collection لرغبة الحصول على عطور أنيقة وسخية، توفر فخامة وأثرا عطريا يبقى عالقا كتعبير عن "تواصل خفي" بين الجودة والذوق الرفيع. وكما هو الحال مع كل فن ثمين، صممت هذه المجموعة الغنية والرائعة من المواد الخام الثمينة، والألوان الفخمة والتركيبات الغنية متأثرة بتاريخ الشرق الأوسط والطبيعة العاطفية للأشخاص. فصممت جميعها حسب تقاليد نبيلة وكريمة.

أطلق Estée Lauder Wood Mystique كمزيج باذخ من فخامة الصناعة اليدوية والذوق الرفيع المعاصر. ومع تقدير قيمته الثمينة على مدى التاريخ وعبر الثقافات، ازدهر عطر الورد في قلب هذا الابتكار الفخم.

كما يمنح خشب الأجار  Agar Wood الثمين والنادر‘ والمقدر حسب التقاليد العريقة للشرق الأوسط لدوره الاحتفالي والرومنسي، عبق شذا الظلام الراتينجي والسامي إلى العطر المهيب والدائم في آن معا.

عطر عنبر ميستيك Estée Lauder Amber Mystique هو الابتكار الثاني في مجموعة عطور ميستيك Mystique التي صممت حفاوة بقوة التجديد والافتنان لتأسر اللب والجسم والروح معا في الشرق الأوسط، وتكتشف المعنى الحقيقي للحس والجمال والأسلوب ، تحاكي هذه العطور أناقة التقاليد وبذخ الحداثة، بينما تحتضن ثراء الأرض الفخم.

هل أعجبتك المجموعة؟ لمعرفة أخر مجموعات الأحذية على بريدك الإلكتروني اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية.