الحقائب الصغيرة اختيارك في السهرة على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
فساتين سهرة متعددة الطبقات اختيارك من وحي الفاشينيستا
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك لإطلالة رائعة هذا الشتاء

هل تشعرين بالملل من اعتماد الحقائب الكلاتش التقليدية في السهرة؟ إذاً عليك تجربة اختيار موديلات الحقائب اليد الصغيرة التي يمكن أن تتناسب معكِ في السهرة. والتي أصبحت الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر مميز وغير تقليدي. لذلك عليك استبدال الحقائب الكلاتش بالموديلات الصغيرة العملية وذلك للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ في السهرات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الحقائب الصغيرة التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة وذلك من أجل أن تلهم بعض الأفكار لتنسيقها مع ملابس السهرة بشكل رائع. لهذا كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة واكتشفي الموديل المناسب لذوقك الخاص بشكل مبهر.

موضة الحقائب الصغيرة

تعد الحقائب الصغيرة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي لفتت الأنظار بشكل كبير على منصات عروض الأزياء بخريف وشتاء 2021-2022. لذلك حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا سواء بالإطلالات العملية وتم اختيارها أيضاً في السهرة بشكل رائع وغير تقليدي والتي بدت ملائمة بشكل كبير لفساتين وأزياء السهرة بشكل راقي.

وقد تنوعت موديلات الحقائب الصغيرة التي تم اختيارها بين حقائب اليد، والحقائب الكروس التي تتميز بذراع طويل وعادة ما يتم تقديمها مع ذراع قصير أيضاً. إلى جانب ظهور الحقائب الكتف الصغيرة ليتم اختيارها في السهرة وفي الحقيقة يمكن أن تعكس جميع هذه الموديلات مظهر رائع لكِ عند اختيارها.

الحقائب الصغيرة البراقة واللامعة الأنسب لكِ

ظهرت موديلات الحقائب الصغيرة اللامعة بدرجات الميتاليك بشكل كبير والتي تعد من الموديلات التي من السهل تنسيقها مع الملابس في السهرة سواء بدرجات الفضي أو الذهبي. لكن أكثر ما لفت أنظارنا ظهور حقائب الكتف واليد المزينة بالفصوص البراقة بشكل جمع بين الطابع العصري وبين اللمسات الفخمة ولكن بطريقة مميزة وغير تقليدية.

حيث تعد الحقائب الصغيرة المزينة بالفصوص البراقة هي أفضل اختيار لكِ وذلك لأنها ستكون مناسبة بشكل أكبر مع الجمبسوت وفساتين السهرة الملونة بشكل أكثر من رائع. لذلك حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا لمظهر أكثر تميزاً.

حقائب صغيرة ملونة لمظهر مميز في السهرة

فضلت الكثير من الفاشينيستا اختيار الحقائب اليد أو الكروس الصغيرة الملونة لإطلالة السهرة للحصول على إطلالة مميزة بشكل مبهر وغير تقليدي. ويمكنك اختيار الحقائب الملونة من العلامة التجارية المفضلة لكِ مثل ديور أو شانيل أو هيرمس أو ميو ميو، خاصة وأن جميع هذه العلامات قامت بتقديم حقائب صغيرة التي كانت اختيار الفاشينيستا في السهرة.

حيث تم التركيز على اختيار حقائب بألوان زاهية مختلف عن لون الفستان ولكن بشكل متناسق ورائع. أما إن كنت تفضلين اختيار الحقائب الملونة في السهرة بطريقة سهلة وبسيطة عليك تجربة اعتماد الحقائب بنفس لون الملابس فهذه الطريقة سوف تمنحك مظهر رائع دون أن تقضي وقت طويل في اختيار لون الحقيبة المناسبة لملابس السهرة.

الحقائب الكلاسيكية الأنيقة اختيارك في السهرة

هناك الكثير من موديلات الحقائب الكلاسيكية الأنيقة التي تتميز بتصميم أقرب لإطلالتك اليومية ولكن مع اختيار الحجم الصغير منها. حيث يمكنك اختيار حقيبة ديور أو شانيل أو هيرمس باللون الأسود والتي يمكن أن تتناسب مع ملابسك في السهرة بشكل أكثر من رائعة وبطريقة لن تأخذ الكثير من الوقت عند تنسيقها.

حيث كانت هذه هي الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا من أجل الحصول على مظهر راقي وكلاسيكي مميز وذلك باتباع موضة الحقائب الصغيرة في السهرة سواء مع الفساتين أو البدل أو الجمبسوت. فلا تترددي من اختيارها واكتشفي طرق تنسيقها من خلال إطلالات الفاشينيستا التي جمعناها إليك اليوم والتي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار لمظهر رائع يخطف الأنظار.