كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يونيو 2021
كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك
كيفية اختيار البوت المناسب لشكل قوامك
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

تلعب حقائب اليد النسائية دور مهم في الحصول على إطلالة مثالية ومتناسقة، لهذا يجب اختيارها بعناية لمظهر رائع في كل مرة عند ارتدائها. وذلك سواء مع حجم الحقائب النسائية وحتى شكلها وطول ذراعها، لأنها يمكن أن تؤثر على مظهرك بشكل لا يمكنك تخيله. وإن تم ارتداء الموديل الخطأ يمكن أن يظهرك بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي. لهذا وقبل شراء حقائب اليد 2021 تعرفي على الموديل الذي يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك بطريقة صحيحة في السطور التالية. 

حقائب اليد 2021 الأنسب للجسم الكمثرى 

يعد الجسم الكمثري هو الشكل الأشهر في الوطن العربي. وتتميز المرأة التي تمتلكه بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين والصدر، لهذا يجب التعامل معه بحرص شديد عند اختيار شكل حقائب اليد 2021 التي تتناسب مع الجسم. لذلك ينصح دائماً باختيار الحقيبة متوسطة الحجم مع مراعاة اعتماد الموديل المميز بذراع قصير بحيث لا يتخطى خط الخصر كي تساعدك في إظهار الجزء العلوي من الجسم بشكل متناسق مع السفلي. لأن إن كان ذراع الحقيبة طويل سوف يزيد من حجم الأرداف بشكل سيئ وبالتأكيد هذا لا تريدينه لأنه سوف يفسد إطلالتك.

كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

حقائب نسائية 2021 الأنسب للجسم التفاحة 

تتميز المرأة بقوام التفاحة بإمتلاء في منطقة البطن والصدر مقارنة بحجم الذراعين والأرداف، لهذا يجب أن تكوني ذكية في اختيار موديل حقائب اليد 2021 التي تساعدك في تحقيق التوازن بين أجزاء الجسم. لذلك ينصح باعتماد الحقيبة متوسطة الحجم ذات الذراع الطويل أو التي يمكنك حملها بيدك بتصميمها الكلاسيكي لضمان أن تكون مناسبة لشكل لإطلالتك.

انتبهي جيداً إن كنت تملكين قوام ممتلئ أو كيرفي عليك تجنب اختيار موديل حقائب اليد الصغيرة الحجم كي لا تظهر الجسم بشكل أكثر إمتلائًا عن ما هو في الحقيقة.

كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

حقائب اليد 2021 الأنسب للجسم المثلث المقلوب

تشتهر المرأة بقوام المثلث المقلوب بأكتاف عريضة وذراع وصدر ممتلئ مقارنة بحجم الأرداف، لذلك عليك اختيار موديل الحقائب النسائية 2021 التي تساعدك في عمل التوازن بشكل الجسم لإطلالة رائعة بدون أي خطأ. فيمكنك ارتداء الحقيبة متوسطة الحجم أو الصغيرة التي تتميز بذراع طويل يصل إلى الجزء السفلي من القوام بحيث تصبح بشكل الكروس لضمان الحصول على مظهر متناسق مع حجم الجسم وشكل الحقيبة.

تجنبي اختيار الشنط ذات الذراع القصير أو العريض لأنه سيقوم بالتركيز على الجزء العلوي من الجسم وتظهر عيوبه بدلاً من مميزاته.

كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

حقائب نسائية 2021 الأنسب للجسم المستطيل 

تمتلك المرأة صاحبة قوام المستطيل جسم متناسق بين الجزء العلوي والسفلي دون وجود أي منحنيات بالجسم بطريقة حادة، لهذا يمكنك إضافة حقائب اليد 2021 التي تمنحك بعض المنحنيات لتغير شكل الجسم بطريقة ذكية. فيمكنك الاختيار بين الحقيبة الكبيرة أو المتوسطة حسب ما تفضلين.

ولكن القاعدة الأهم التي يجب أن تتبعيها للحصول على إطلالة موفقة هي أن تتميز الشنط بذراع طويل يصل إلى الأرداف لضمان عمل منحنيات بالقوام لكسر حدته وضمان إطلالة موفقة تلفت أنظار من حولك.

كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

حقيبة اليد الصغيرة 2021 الأنسب للجسم الساعة الرملية 

يعد قوام الساعة الرملية هو الأشهر وتتميز المرأة التي تمتلكه بصدر وأرداف متناسقة مع خصر نحيف يشبه الساعة الرملية، وفي الحقيقة هي المرأة الأكثر حظاً لأن بإمكانها اختيار موديل حقائب اليد 2021 التي تريدها دون وضع عليها أي قيود أو قواعد خاصة بعالم الموضة. فكل ما أنت بحاجة إلى فعله هو اختيار الموديل الذي لا يخفي منحنيات القوام بداية من الحقيبة الكبيرة وحتى الصغيرة الحجم، كما يمكن اختيار الحقائب التي يمكن حملها بيدك مثل الكلاتش التي سوف تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة.

كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك