الدليل النهائي لتركيبات الألوان الأنيقة في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
الدليل النهائي للأحذية الشتوية الأنيقة
دليل صيحات الألوان لربيع وصيف 2022
دليل ارتداء البناطيل الأنيقة لربيع وصيف 2022

لقد حان الوقت لنقول وداعاً للاتجاهات التي سادت عام 2021 لافساح الطريق للجديدة مع تركيبات الألوان والرغبة المتوهجة لإظهار الموضة في عصر Y2K، إحياء تصاميم من موضة التسعينات ويبث في العالم مع الحنين إلى الماضي، "ستريت ستايل" مع القطع التي أحيت الثمانينات.

مركز بانتون للألوان، كشف النبأ الذي توقعه خبراء التصميم، لون العام،  ظل بنفسجي اسمها "Very Peri"، ظلال تقيم التفاؤل وبعد فترات طويلة من عدم اليقين، تدعو إلى ضوء جديد يوقظ نموذج الموضة المثالي، كان المخرجون المبدعون والذين كانوا يقدمون أفضل الملابس خلال الأشهر الماضية مغلفين متمسكين بالألوان المذكورة، بحثاً عن تلك البادرة التحررية ومع ذلك، شهد تقويم الموضة الماضي سلسلة من عمليات الدمج بألوان مختلفة يجب تسليط الضوء عليها للعودة إلى وضع "المظهر الجيد دائماً".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تركيبات ظلال اللون البني

الرصانة التي تحتضن القهوة سوف تهيمن على مجالات ثوب جيد في وقت قريب، أثبت Hugo Boss و Max Mara قوتهما الأسلوبية التي تربط بين أنواع مختلفة من ظلال القهوة مع بعضها البعض ومع ذلك، أومأ اللون لأبيض بإيماءة لإضفاء الحيوية على هذا اللون وتقديم ملاحظات غير رسمية وراقية.

أصفر مع أسود 

  • لا شيء مثل اللون الأصفر لإعادة شحن الأناقة بالطاقة، يعد هذا الظل بالانضمام تماماً إلى اللون الأسود النقي، الذي أطلقته Dior، في مجموعتها لربيع وصيف 2022.
  •  ويمكن تنسيق هذا الارتباط في إكسسوارات مثل الأحذية أو حقائب اليد.
  •  في الملابس سينعكس ذلك في أنماط مختلفة وتفاصيل جذابة مثل الأزرار والأحزمة والأبازيم.

اللون الذهبي مع الأسود

جمعت غوتشي وبوتيغا فينيتا، في عروضهما لربيع وصيف 2022، الأناقة في مجموعتين، الذهبي والأسود، يتحرك التتويج المعدني بعيداً عن التبرج ليحاصر الأزياء، يمكنك اختيار ملابس لامعة أو بسيطة.

الأصفر مع البنفسجي

تنعكس الرغبة في الشعور بشيء جديد تماماً في ظلال الألوان الرئيسية للعام الجديد: الخزامى، مثالي لتنسيق غطلالة مختلفة، بشكل أساسي عندما يتداخل مع ذلك الظل المليء بالحيوية: الأصفر وأكد فالنتينو أن هذا التوحيد سيكون ضرورياً لتحقيق أسلوب الربيع، ستتم مناقشتهن بألوان حادة وأخرى أكثر هدوءً، في الفساتين القصيرة والسراويل القصيرة والخياطة والملابس الرومانسية. 

الأحمر مع الوردي 

لدينا سر الأناقة، حيث نجمع بين الأحمر والوردي، لقد طغى هذا الثنائي منذ فترة طويلة على أسلوب الشارع ومع ذلك سيستمران في توجيه المظهر المهيب وللانتقال بها إلى مستوى أعلى، يقترح فالنتينو احتضانها في الخياطة، بينما سلط ماركيز ألميدا، في مجموعته لربيع وصيف 2022، الضوء على هذين اللونين بفستان طويل.

الأسود مع الأبيض 

الرقي والخلود، المرادفات التي تصف ألفة الأسود والأبيض، سيكون هذا هو المفتاح الدقيق عندما تريدين الدخول إلى عالم الألوان، لكنكِ تشعرين ببعض الخوف، في مجموعة ألبرتا فيريتي، تغلف جماليات الصيف المقبل بملابس فضفاضة ومتحركة، بينما أكد لويس فيتون وسلفاتور فيراغامو فعالية هذه المجموعة في قطع رسمية ورومانسية إلى حد ما.

اللون النبيذي مع الأسود

  • ظهر اللون النبيذي الغني مع الأسود في معظم المجموعات الرائعة وذلك يعزز التنوع وهيبة والفخامة.
  • عبّرت شانيل، في مجموعتها قبل خريف 2022، عن القوة التي يتمتع بها هذا الزوج، مما يجعلها مثالية مع البدلات والأزياء الرسمية والقطع المحبوكة أو ببساطة الملابس العملية للحياة اليومية. 

اللون البرتقالي مع الأخضر

هل أنتِ جاهزة لتلفتين الأنظار هذا الموسم؟ يشرح فيرساتشي كيفية القيام بذلك وهو يفعل ذلك باللون البرتقالي الذي ينبعث من الديناميكية، لكنها لن تسير بمفردها، بل ستكون مصحوبة باللون الأخضر الذي يوجه التوازن والاستقرار، مما يعني أن هذا التوحيد سيحقق النجاح في الوقت المناسب. 

البنفسجي الداكن مع الافندر الفاتح

يسيطر الإبداع والسحر الأسلوبي على أكثر التوليفات شهرة حتى الآن، الخزامى، مُمجَّد باعتباره ظل بارع لن تنتظري حتى الصيف المقبل لتجربيه، سوف ينعكس في إطلالات متناسقة، كما قدمتها لانفين، في العبايات الكروية، كما وقعت عليها غوتشي أو في الملابس اليومية كما حددتها إيزابيل مارانت.