أفكار لارتداء الألوان بشكل أنيق في الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء ملابس أنيقة في الصيف
أفكار أزياء ستلهمك لارتداء المزيد من الألوان
أفكار لارتداء الملابس الكاروهات في الخريف

قد يبدو مزيج الألوان مجرد عامل إبداعي، لكن الحقيقة هي أن هناك قواعد علمية تقريباً، لها علاقة بتناغم الألوان ولا يمكنك الهروب منها، لهذا السبب قمنا بتجميع دليل مفصل لنوضح لكِ الألوان التي تتوافق مع بعضها بشكل جيد وأيها تتعارض مع بعضها البعض مع دليل أسلوب ويمكنك الرجوع إليه في أي وقت. 

سواء اخترتِ الألوان الفاتحة، ربما في ظلال الباستيل الحلوة أو الساطعة والمليئة بالألوان المشبعة أو اللون الكلاسيكي الأسود، إلى جانب أن الدرجات الداكنة، ستصبح أساسية خزانة ملابسك  لذلك يجب أن تتعلمي الجمع بين الألوان المناسبة للحصول على مظهر أنيق في كل الأوقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأخضر مع البيج

إذا كنت تبحث عن ألوان تتحد مع اللون الأخضر، فيجب أن تعلمي أن الجمع بين الألوان الفاتحة والمشرقة مع الظلال المحايدة سيكون أكثر وأكثر عصرية، اختاري قطعة ملابس أخضراء وامزجيها مع قطعة باللون البيج أو نيود وسترين أنه سيكون مركز المظهر.

أخضر مع أسود

لتفتيح درجات الألوان الداكنة، مثل الأسود الكلاسيكي، لا شيء أفضل من اللون الأخضر الكثيف وربما في الأقمشة اللامعة مثل الحرير والساتان.

أخضر مع أبيض وأسود

الظل الغامق ولكنه مكرر للغاية هو الأخضر ويبدو رائعاً مع الأسود، لكن يمكنك اللعب بألوان فاتحة مثل الأبيض والرمادي، للحصول على تأثير جريء، اختاري الألوان الغنية مثل العنابي.

الرمادي الغامق مع الرمادي الفاتح

الألوان المصقولة تتحدث عن بساطتها، الرمادي هو لون الأناقة، المجموعات هي التي تغير النية وتحدد أسلوبك، أحد طرق ارتداء اللون الرمادي هي اللعب بدرجات ألوان مختلفة، على سبيل المثال الجمع بين بلوزة أغمق مع تنورة أفتح أو العكس.

اللون الأسود مع الرمادي

يتميز اللون الرمادي والأسود بالأناقة والاتصال بالخياطة، التركيبة مثالية فقط.

الرمادي والأبيض

هل تريدين أن تضفي لمسة أخف على الزي باللون الرمادي، أضيفي اللون الأبيض والعبي بالتداخلات والإكسسوارات.

البيج مع الأزرق الفاتح

عندما لا يتم حجب الألوان، تجدين الظلال الباردة ذات اللون الأزرق الفاتح أبعادها الأكثر كثافة مع الألوان المحايدة وخاصة البيج.

رمادي أو بيج مع وردي فاتح

هذه تعتبر من أكثر الألوان الممتعة وهي من خلال الجمع بين الظلال المحايدة، معاً والنتيجة هي مجموعة رقيقة وأنيقة ببساطة.

البيج مع الأزرق الداكن

إذا كان هناك مزيج مبدع وخالد، فهو مزيج من البيج والأزرق الداكن، إنه الكمال الخالص الذي يجسد البساطة.

البيج مع البني

التركيبة الفورية للبيج هي الألوان الطبيعية مثل البني، اكسري القالب بطبعات غير متوقعة، مختلطة ومطابقة مع ملفات تعريف متناقضة مع نفس ظلال الألوان.

أحمر مع أسود

من بين الألوان التي تصاحب اللون الأحمر، يفوز الأسود، يمكنك أيضاً اللعب بالملحقات، في هذه الحالة، اختاري الحقائب والأحذية السوداء: ستكون التفاصيل فائقة الأناقة لإطلالة باللون أنيقة الأحمر وجذابة.

أحمر مع وردي

إذا كان هناك إطلالة يجب تجربتها من الألوان، فهو اللون الذي يتكون من الأحمر والوردي.