إعجابا بها: الأمير الحسين يستقبل عروسه رجوة في عقد القران بعبارة مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 | آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
عقد قران الأمير فيصل بن الحسين على زينا لبادة
الأمير الحسين يخطف القلوب بقبلة عفوية للأميرة رجوة بعد عقد قرانهما
أميرتان بنفس الإطلالة في زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين

ليلة استثنائية شهدتها العاصمة الأردنية عمّان أمس احتفالاً بعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على عروسه رجوة، التي صدر قرار ملكي بمنحها لقب الأميرة رجوة الحسين.

ووسط احتفال مهيب، جمع شخصيات عامة وملوك ورؤساء من مختلف دول العالم، تم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة عمّان، وهو القصر الذي شهد أبرز المناسبات التاريخية للعائلة الهاشمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

العبارة التي استقبل بها الأمير الحسين رجوة

حظيت كل تفصيلة في حفل الزفاف الملكي باهتمام لافت، والتي جاء أبرزها من خلال ملاحظة العبارة التي استقبل بها ولي العهد الأمير الحسين عروسه رجوة أثناء وصولها برفقة شقيقه الأمير هاشم لبدء مراسم عقد القران.

وكشفت الفيديوهات المتداولة من الحدث أن سمو الأمير الحسين استقبل عروسه الجميلة قائلاً فور وصولها "ما شاء الله"، في دلالة واضحة على إعجابه بها وجمالها وإطلالتها التي خطفت أنظار الجميع.

استقبال الأمير الحسين لعروسه رجوة

This browser does not support the video element.

لحظة عقد قران ولي عهد الأردن

بحضور العائلة الهاشمية الأردنية وشخصيات عامة من مختلف دول العالم، تم عقد قران سمو الأمير الحسين، ولي العهد، على الأميرة رجوة الحسين وسط سعادة وفرحة غامرة تحت أنظار العالم أجمع.

وقام بمراسم عقد القران إمام الحضرة الهاشمية فضيلة الشيخ أحمد الخلايلة، وهو أيضاً من قام بعقد قران الأميرة إيمان ابنة عبدالله الثاني، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في مارس (آذار) الماضي.

وشهد زفاف الأمير الحسين وعروسه رجوة العديد من الاحتفالات البارزة التي بدأت بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، ثم حفل استقبال في قصر الحسينية.