الأمير الحسين والأميرة رجوة يخطفان الأنظار بموقف رومانسي من الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 02 يونيو 2023
الأمير الحسين والأميرة رجوة يخطفان الأنظار بموقف رومانسي من الزفاف

خطف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين الأنظار إليهم بمشهد رومانسي عفوي من خلال الموكب الأحمر الذي انطلق بعد عقد القران من قصر زهران إلى قصر الحسينية لاستكمال الاحتفال.

موقف رومانسي من الأميرة رجوة في الموكب الأحمر

وظهرت الأميرة رجوة الحسين في مقطع فيديو وهي تقوم بضبط رابطة عنق الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وتعديل جاكيت البدلة العسكرية التي ظهر بها في الزفاف.

وتداول رواد مواقع التداول الاجتماعي الفيديو وأشادوا به، موجهين لهم التهنئة والدعاوي بالسعادة دائماً والفرح مشيدين بالثنائي.

وجاء الموكب الأحمر شوارع الأردن بصحبة الأمير الحسين والأميرة رجوة لإلقاء التحية على المواطنين المنتشرين على طرفي الطريق طوال المسيرة للاحتفال بالزفاف الملكي.

وتضمن الموكب 14 سيارة دفع رباعي باللون الأحمر، باستثناء سيارة الأمير والأميرة باللون الأبيض وهي سيارة رينج روفر موديل 1984 استخدمها الملك الراحل الحسين وخاصة في زيارة الملكة إليزابيث إلى البتراء.

الأمير الحسين والأميرة رجوة يخطفان الأنظار بموقف رومانسي من الزفاف

وضم الموكب 10 دراجات نارية و71 فرداً من الحرس الملكي الذين يرتدون أوشحة باللون الأحمر، وذلك حتى الوصول إلى قصر الحسينية.

زفة أردنية في قصر الحسينية

وبمجرد وصول الأمير الحسين إلى قصر الحسينية اصطحب عروسه التي كانت ترافقه في الزفة العسكرية والتي يطلق عليها الموكب الأحمر إلى ساحة القصر حيث بدأت الزفة بالمرور بقوس السيوف.

ويعد تقليد حملة السيوف من التقاليد المستخدمة في المملكة الأردنية الهاشمية وبعض دول العالم، حيث استخدم هذا التقليد في زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله عام 1993، واستمر استخدامه في حفلات زفاف أصحاب السمو الأمراء.

ومن خلال مجموعة من ضابط ووحدات القوات المسلحة باللباس الدركي بشكل متقابل مر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين من بينهما بحيث شكلت السيوف قوساً فوق رأسيهما للدلالة على حياة آمنة ومستقرة للعروسين.

وبمجرد الانتهاء من تلك المراسم بدأت فرقة الشماغ التقليدية في الغناء لهما وهما يرقصان على الطريقة الأردنية قبل أن يتوجه العروسات عبر الفناء إلى فوق المنصة حيث كان في انتظارهما الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله ووالدا الأميرة رجوة لتحية أكثر من 1700 ضيف من الحضور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار