الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج في العناية المركزة بعد جلطة في المخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
مقالات ذات صلة
الفنان الكويتي عبدالله بهمن في العناية المركزة وهذا وضعه الصحي
إصابة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بالجلطة
نقل شقيقة زينة للعناية المركزة بعد تعرضها لنزيف في المخ

 أشعل خبر إصابة عبدالعزيز المفرج بجلطة في المخ ونقله للعناية المركزة في إحدى مستشفيات الكويت، حالة من الحزن بين عشاق "شادي الخليج".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إصابة عبدالعزيز المفرج بجلطة في المخ

فقد أعلنت خلود ابنة النجم الكويتي الكبير عبدالعزيز المفرج الخبر للجمهور من خلال تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت من خلالها: "دعواتكم للوالد عبدالعزيز المفرج شادي الخليج يخضع الآن لعمليه إيقاف نزيف بالمخ اللهم سلم سلم ولا حول ولا قوة إلا بالله".


وقد تصدر الخبر محرك بحث "جوجل"، حيث بدأ الجمهور في محاولة العثور على أية تفاصيل جديدة عن تطورات الوضع الصحي لشادي الخليج.

كما تواترت رسائل المشاهير ودعواتهم بالشفاء العاجل للنجم الكبير، ومن بينهم طارق العلي ومهلهل خالد المضف والملحن حمد الخضر.

من هو عبدالعزيز المفرج؟

اشتهر عبدالعزيز المفرج بلقب "شادي الخليج"، حيث بدأ مسيرته الفنية في عالم الغناء عام 1960 ثم انتقل إلى القاهرة لدراسة الموسيقى في مصر حيث حصل على  شهادة بكالوريوس التربية الموسيقية من المعهد العالي للتربية الموسيقية في عام 1967، ليعود بعدها للكويت ويحقق الشهرة بأغنياته الشهيرة، ومن بينها صدى التاريخ، مواكب الوفاء، حديث السور، قوافل الأيام، أنا الآتي، قلادة الصابرين، الزمان العربي، أوبريت عاشق الدار.

وقد تم تكريم شادي الخليج عام 2003، حيث حصل على جائزة الدولة التقديرية في مهرجان القرين العاشر.