الفنان حبيب الياسي يشعل القرية العالمية بدبي طرباً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حكيم يشعل أجواء القرية العالمية في دبي
رحلة شيقة في القرية العالمية بدبي لاستكشاف عجائب الدنيا
عبدالله الرويشد يشعل مسرح القرية العالمية في دبي

تألق "عندليب الإمارات" الفنان حبيب الياسي في ليلة فنية لا تنسى، أقيمت في القرية العالمية بدبي، في مستهل مشاركاته في احتفالات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالعيد الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعانقت كلماته وألحانه أعلام الإمارات التي ظلت مرفوعة طوال فقرته تعبيراً من الجمهور عن مدى إعجابه وتفاعله مع أغنيات الياسي المغلفة بأجواء احتفالات اليوم الوطني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد عاش جمهور القرية العالمية بدبي ساعة فنية إماراتية لا تنسى، ألهب خلالها العندليب الإماراتي حبيب الياسي أكف الحضور، وأطربهم بباقة من أروع أغنياته الوطنية والعاطفية، التي رددوها معه كلمة كلمة وظلوا واقفين طوال تواجده على خشبة المسرح.

بدأ الياسي الحفل بأغنيته الوطنية "يا وطننا"، أتبعها بباقة من أغنياته العاطفية الراقية مثل "بغيظك"، و"ويلة"، و"أنا الأبيض"، ثم تغنى بأغنية "ويله" للفنان راشد الماجد، ليعود مرة ثانية ويؤكد أن الليلة والكون كله مختلف بأغانيه المتميزة، حيث غنى "الكون متغير"، و"ودي يا دنيا".

وعند انتهاء "عندليب الإمارات" من فقرته الرائعة، التي امتدت لأكثر من ساعة، ودع جمهوره ببعض الكلمات وهنأهم باليوم الوطني متمنياً لهم ليلة سعيدة، لكن الجمهور أبى وداعه مطالباً إياه بأغنية أخيرة، إلا أن ضيق الوقت وباقي فقرات الحفل أجبرت حبيب على مغادرة المسرح، واعداً جمهوره بلقاء عما قريب.

الجسمي يجول أرجاء الإمارت محتفلاً باليوم الوطني الـ42

أعجبك هذا الخبر؟ لمتابعة المزيد من حفلات النجوم إشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية