وفاة زوجة الفنان البحريني محمد ياسين بالعاصمة الأوكرانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
بعد ساعات من وفاة الشاعر كريم العراقي: وفاة الفنان ياس خضر
وفاة الفنان البحريني علي الغرير: الكوميديا الخليجية تفقد أحد رموزها
وفاة المخرج البحريني الشاب محمد شويطر بعد صراع مع المرض

فُجع الفنان البحريني محمد ياسين، والمعروف باسم "بابا ياسين"، بوفاة زوجته حصة إبراهيم بو هزاع إثر أزمة قلبية حادة في أوكرانيا.

إجازة بابا ياسين تنقلب رأساً على عقب

ولم تمض رحلة الفنان محمد ياسين المعروف باسم "بابا ياسين" إلى كييف كما كان مخطط لها، فقد حال القدر دون أن تكتمل فرحته وعائلته بهذه الإجازة، بعد تعرض زوجته حصة ابراهيم بوهزاع، لأزمة قلبية أدت إلى وفاتها في العاصمة الأوكرانية، تاركة وراء ظهرها حزناً عميقاً في قلب زوجها وعائلتها.

وكانت أعلنت الخبر الفنانة البحرينية حنان رضا، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، من خلال منشورا كتبت فيه:"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة إبراهيم بو هزاع زوجة الممثل محمد ياسين التي وافتها المنية في أوكرانيا اليوم".

ونعت حنان رضا" الراحلة بكلمات مؤثرة للغاية قالت فيها:"الله يرحمها يمة حصة حلليني قصرت فحقج يا أمي الثانية أخ يا ربي لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لا اعتراض إنا لله وإنا إليه راجعون،الله يساعد قلبك يا أبونا محمد ياسين وعيالكم واحفادكم وأخوي خالد أختي فاطمة".

حزن من جمهور بابا ياسين على وفاة زوجته

وعبر مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور بابا ياسين عن حزنهم لوفاة زوجة الفنان القدير وانهالت الكثير من التعليقات على الخبر لتقيدم التعازي ومنها:"‏‎لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يصبر بابا ياسين ويمسح على قلبه، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وقال آخر:"‏اللهم ارحمها واغفر لها ووسع مدخلها يا رب، الله يرحمچ يالطيبة وصاحبة القلب الجميل، أم خالد الرفيقة والأخت".

كما نعاها متابع آخر قائلا: ‏‎"الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوب جميع محبيها وزوجها بابا محمد ياسين وأولادها وإنا لله وإنا إليه راجعون".

معلومات عن الفنان محمد ياسين

جدير بالذكر أن الفنان محمد ياسين من أشهر نجوم البحرين وله العديد من الأدوار المميزة وكانت أشهر أدواره شخصية أبو طبر في المسلسل الشهير "أشحفان".

كما يحمل الفنان محمد ياسين لقب "بابا ياسين" في أغلب مسرحياته، التي بلغت مداها في مسلسل "مفاتيح الكنز".

كما أدى بابا ياسين أدوارا متنوعة كثيرة، وله مكانة مؤثرة في سماء الفن الخليجي، ومحل ترحيب في سماء الفن العربي.