القدر يعاكس العاشقان المتيمان في "سحر الأسمر 2"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور بطلة مسلسل سحر الأسمر جينيفر وينجت بدون مكياج
القدر
10 أسرار تكشف أن جورج كلوني متيم بأمل علم الدين

شرارةُ الحب لا تنطفئ مهما قست الظروف على العشاق، وأبعدتهم عن بعضهم ورسمت لكل منهم طريقاً مختلفاً عن الآخر. وبعدما أسدل الستار على نهاية قاسية للحبيبين "ساراس" و"كومود"، وافترقا في ختام الموسم الأول بزواج "كومود" من الدراما الآسيوية المدبلجة "سحر الأسمر" على MBC Bollywood،  يطرح السؤال عن كيفية لقائهما مجدداً في بداية الموسم الثاني.

تنطلق الأحداث الجديدة بصدمات متتالية تعيشها الحسناء الجميلة "كومود"، حينما تكتشف بأن عريسها "براماد"، تزوجها إرضاءً لأهله وليس إعجاباً بها. ويعترف لها في ليلة الزفاف، أنها مجرد جماد في غرفته، ليس لديها أي فرصة بأن تكون زوجة فعلية له، قبل أن تدرك بأن عشيقة زوجها تقيم معها في المنزل نفسه. في هذه الأثناء، سيجد "ساراس" نفسه في مواجهة مباشرة مع عريس حبيبته، عندما تنقله "ألاك" شقيقة "براماد" إلى المنزل، وهو في حال يرثى لها، إثر تعرضه لضرب مبرح، كاد يوحي بحياته.



وعندما يلتقي الحبيبان اللذين كتب عليهما الزواج التقليدي في الماضي فرفضاه، يجدان أن قصة حبهما محكومة بالفشل بسبب معاكسة الظروف المستمرة، رغم وجودهما تحت سقف واحد.  فهل ينتصر الحب في النهاية، وتقرّر "كومود" أن تترك زوجها الخائن، وتعيش مستقبلها مع "ساراس"؟

تابع أيضاً:

أشهر نجمات بوليود بدون مكياج

صور ايشواريا راي تسطع ببريق الذهب على السجادة الحمراء في مهرجان كان